للمتابعة اضغط هنا

مفاجأة، الأهلي يحسم موقف بيرسي تاو مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبدو أن مسؤولي النادي الأهلي قد اتخذوا قرارًا بإنهاء مشوار النجم بيرسي تاو مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، بناءً على طلب المدير الفني مارسيل كولر. 

ووفقًا لما كشفه الإعلامي محمد الليثي في برنامجه "10 و10" على إذاعة أون تايم سبورت، فقد حسمت لجنة التخطيط في الأهلي موقفها بشأن تجديد عقد بيرسي تاو، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أسباب عدم التجديد لـ بيرسي تاو

وأوضح “الليثي” أن اللجنة قررت عدم تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي، بسبب عدة عوامل منها:

كبر السن حيث يبلع اللاعب من العمر (31 عامًا)، وأيضًا راتبه المرتفع الذي يصل إلى مليون دولار سنويًا، وأيضًا تراجع مستوى بيرسي تاو الفني في الآونة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى النادي الأهلي لضم لاعب أجنبي أصغر عمرًا وأفضل أداءً لتعزيز صفوف الفريق. وبهذا القرار، سيكون بنسبة كبيرة هذا الموسم الجاري هو الأخير لبيرسي تاو في صفوف النادي الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق