للمتابعة اضغط هنا

بشرى سارة.. وزارة الإسكان تطرح وحدات جديدة بمختلف المحافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن المهندس عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، أن الوزارة تلتزم بتوفير وحدات سكنية تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع، وتستهدف الأسر المختلفة في جميع محافظات الجمهورية، وأشار إلى أنه تم طرح 6575 وحدة سكنية جديدة في 15 مدينة حديثة ضمن إطار التوسع العمراني.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع على قناة DMC، أوضح خطاب أن الوحدات السكنية المطروحة تشمل مدنًا مثل القاهرة الجديدة، العلمين الجديدة، المنصورة الجديدة، 6 أكتوبر، أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، بدر، العبور، الشروق، العاشر من رمضان، السادات، المنيا الجديدة، غرب قنا الجديدة، ناصر "غرب أسيوط"، ودمياط الجديدة.

وأضاف خطاب أن الوزارة تعمل بجد على توسيع نطاق طرح الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية الطلب المتزايد في المدن الجديدة، وتعزيز عجلة التنمية بها.

وأكد أن هذه الوحدات توفر فرصًا مميزة للتملك للمواطنين من مختلف الشرائح، وتسهم في تحقيق التنمية العمرانية المطلوبة لتطوير المناطق الحضرية الجديدة.

وأشار أيضًا إلى أن هذا التوسع في طرح الوحدات السكنية يعكس استراتيجية الوزارة الرامية إلى تلبية احتياجات المواطنين المتزايدة، مع التأكيد على تحقيق التوازن في توزيع الوحدات بين مختلف المناطق، بما يسهم في تطوير المدن الجديدة وتحقيق رؤية مصر المستقبلية في مجال الإسكان والتنمية الحضرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق