للمتابعة اضغط هنا

الفنانة إيمان رجائي لـ «الجمهور » أشرف ذكي دائما داعم للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 حضرت الفنانة إيمان رجائي المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في دورته السابعة حيث عادت للظهور بعد فترة غياب 

 أعربت الفنانة “إيمان رجائي” عن سعادتها في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» بإعلان انطلاق النسخة السابعة لمهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري وأنها نسخة ستكون مختلفة بتواجد الدكتور أشرف ذكي على رأس المهرجان.

نقيب الممثلين يتعامل مع الجميع ولا يتأخر عن أحد 

وأضافت، بأن النقيب إنسان على مستوي عالي، فهو يتعامل بطريقة جميلة مع الجميع ولا يتأخر عن أحد، وهو شحنة من الطاقة الكبيرة، وفاجئ الجميع بهذه الانطلاقة من خلال إطلاق أربع مسارح مخصصه للمهرجان وهو من رشحني كمقرر لجنة تحكيم.

وتابعت رجائي، أن لجنة المشاهد اختارت 25 عرضًا من 80 عرض تقدمت للمهرجان، وأنها تثني على أصدقائها المشاركين في هذه النسخة المختلفة والمتطورة.

وأكدت أن تكريم الفنان أحمد راتب لفتة جميلة من جميع القائمين على مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري وعلي رأسهم نقيب الممثلين الذي لا يتأخر في تقديم الواجب وأنه شيء ليس بالجديد عليه.

وذكرت أنها  تقوم في الوقت الحالي بالتحضير لعمل مسرحية جديدة ستكون علي خشبة مسرح البالون 

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إيمان رجائي مسلسل “مزاد الشر” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022 بطولة هالة فاخر، كمال أبو ريه، أحمد عبدالله محمود ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج ممدوح زكي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق