للمتابعة اضغط هنا

الأمير يودع الرسام، مودريتش لـ «إنييستا»: منافستنا كانت ممتعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ودع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد، منافسه السابق أندرييس انييستا بعد إعلان الثاني اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ ساعات برسالة مؤثرة.

وكتب لوكا مودريتش لإنييستا رسالة مؤثرة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل التدوينات القصيرة «إكس»: «تهانينا على مسيرتك المهنية، كان من دواعي سروري التنافس معك، بالتوفيق في مرحلتك الجديدة أندريس».

— Luka Modrić (@lukamodric10)

كان إنييستا البالغ من العمر 40 عامًا القلب النابض في خط وسط كل من برشلونة ومنتخب إسبانيا خلال فترة ذهبية للفريقين امتدت من أواخر العقد الأول إلى أوائل العقد الثاني من القرن الـ21.

5 لوحات فنية رسمها «الرسام» إنييستا

1. هدفه ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2009، يُعد هذا الهدف واحدًا من أكثر الأهداف شهرة في تاريخ إنييستا، ففي اللحظات الأخيرة من مباراة إياب نصف النهائي ضد تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، أطلق إنييستا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس بيتر تشيك، ليمنح برشلونة بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

2. هدفه في نهائي كأس العالم 2010 ضد هولندا، في الدقيقة 116 من الوقت الإضافي في نهائي كأس العالم، حيث سجل إنييستا الهدف الذهبي الذي منح إسبانيا أول لقب في تاريخها. استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في مرمى الحارس الهولندي، ليصبح هذا الهدف أحد أبرز اللحظات في تاريخ الكرة الإسبانية.

3. هدفه في مرمى إسبانيول في الدوري الإسباني 2010، في واحدة من مباريات "ديربي كتالونيا" ضد إسبانيول، أظهر إنييستا مهاراته الفردية بتسجيل هدف رائع بعد تبادل سريع للتمريرات، حيث سدد الكرة بطريقة مذهلة لتستقر في الزاوية العليا لمرمى الخصم، مُظهراً براعة كبيرة في التهديف.

4. هدفه ضد ريال مدريد في الكلاسيكو 2015، في مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، أظهر إنييستا قدراته الهجومية بتسجيل هدف رائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تبادل سلس للكرة مع زملائه، ليساهم بشكل كبير في فوز فريقه بنتيجة 4-0.

5. هدفه مع فيسيل كوبي في الدوري الياباني 2018، خلال مشواره مع فيسيل كوبي الياباني، قدم إنييستا لمحة من سحره بتسجيل هدف رائع بعد مراوغة الحارس، حيث استلم الكرة ببراعة وتجاوز الدفاع بسهولة، قبل أن يودع الكرة في الشباك بطريقة أنيقة، مؤكداً أن مهارته لم تفتر رغم تقدمه في العمر.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق