للمتابعة اضغط هنا

هل يعود محمد عبد المنعم لصفوف الأهلي بسبب عدم المشاركة مع نيس الفرنسي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يعيش محمد عبد المنعم لاعب فريق نيس الفرنسي فترات صعبة في بداية مشواره الاحترافي في الملاعب الأوروبية، ورغم غياب اللاعب عن معسكر منتخب مصر الماضي ورفض التواجد من أجل التأقلم مع فريقه في التدريبات من أجل المشاركة، إلا أنه ظل حبيس دكة البدلاء ولعب مبارتين بشكل أساسي ولم يظهر بالشكل المطلوب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد المنعم

مدرب فريق نيس تحدث عن محمد عبد المنعم وقال بأنه قادم من الدوري المصري وكان هو الأفضل هناك لأن المستويات ليست عالية عكس الدوري الفرنسي، وأن المدافع الدولي يحتاج للعمل كثيراً من أجل الحصول على فرصته للتواجد في المباريات مع فريقه.

الشك يحوم حول محمد عبد المنعم بشأن نجاحه في الملاعب الأوروبية في الفترة المقبلة أو العودة سريعا لصفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الان مازال يحاول التأقلم مع الأجواء من أجل النجاح في الملاعب الأوروبية كما كان ناجحا في الدوري المصري مع محمد عبد المنعم.

نادي نيس الفرنسي

وتعتبر قيمة انتقال محمد عبد المنعم للدوري الفرنسي مع فريق نيس كانت كبيرة بالنسبة لمدافع قادم من الدوري المصري ووصلت قيمة إلى 4 ملايين يورو، ولكنه حتى الان لم يتأقلم مع الأجواء في أوروبا.

محمد عبد المنعم

ويهدف فريق نيس الفرنسي في التعاقد مع اللاعبين المميزين وتطويرهم ثم بيعهم للفرق الكبرى في الملاعب الأوروبية، ولكنه حتى الان لم يحصل على فرصة المشاركة في الدوري الفرنسي، ويحتاج للفرصة والصبر من أجل الظهور مع فريقه لإظهار إمكانياته الكبيرة كمان كان في الدوري المصري مع النادي الأهلي.

ويترقب النادي الأهلي موقف محمد عبد المنعم في الملاعب الأوروبية مع فريق نيس، مع إمكانيه عودته من جديد للقلعة الحمراء حال فشل تجربته الاحترافية أو الانتقال لأي فريق آخر يبحث معه على فرصة المشاركة وعدم الفشل وتكرار نجاحات اللاعبين المصريين في الملاعب الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق