رئيس نادي الصيد: كل شيء في مستشفى الناس مبهر والجميع يعمل بقلب وهمة كبيرة

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

-عبد الله غراب: هتشعروا بإحساس جميل وأنتم بتساهموا في علاج الأطفال والكبار
 -وزير البترول الأسبق: الأجواء داخل المستشفى تساعد على تحسين الحالة النفسية والمعنوية للمرضى


زار المهندس عبد الله غراب، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد الحالي، ووزير البترول الأسبق، مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي والسكرى بالمجان، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المشاهير ونجوم المجتمع إلى المستشفى لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى والمشاركة في التوعية.

المهندس أيمن عباس، أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة مستشفى الناس، وحاتم الملا، المدير التنفيذي للمستشفى، كانا في استقبال المهندس عبد الله غراب، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد الحالي، ووزير البترول الأسبق، ورافقاه في جولة تفقد خلالها غرف الأطفال المرضي وتعرف على الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما تفقد العيادات الخارجية.

90e1115c-f906-4198-b_2749_082159.jpg

وتضمنت زيارة المهندس عبد الله غراب، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد الحالي، ووزير البترول الأسبق، جولة للتعرف على جميع أقسام المستشفى بما في ذلك الصيدلية والمطبخ والمغسلة وغيرها من الأقسام التي تتعلق جميعها بتقديم أفضل خدمة ورعاية للأطفال أثناء رحلة علاجهم داخل المستشفى.

وأشاد المهندس عبد الله غراب، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد الحالي، ووزير البترول الأسبق، بمجريات العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمرضي، معبرًا عن سعادته بزيارة مستشفى الناس، حيث قال: «الحقيقة أنا سعيد جدًا بتواجدي في مستشفى الناس، يمكن بسمع عنها كتير، إنما لما جيت بنفسي شوفت شيء يفوق التصور، أنا بشكر المهندس أيمن عباس، على دعوته، وبشكر طبعًا مؤسسة الجود التي تقوم بدور كبير جدًا».

fb31bc1b-4874-4b4d-8_2749_082533.jpg

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الصيد الحالي: «احنا بنتكلم عن مستشفى على أعلى مستوى عالمي والعلاج فيها مجاني بالكامل، وهنا أنا بتكلم على تجربة شخصية لحد من أقرب الناس ليا اتعالج في المستشفى من سنة ونص تقريبًا، ووقتها كنت أول مرة اسمع عن المستشفى».

bab214e3-2413-44ed-9_2749_082233.jpg

وقال وزير البترول الأسبق، خلال جولته بالمستشفى: «من حق المستشفى علينا وعلى كل مصري إنه يجي مستشفى الناس ويشوف علامة فارقة في الخدمة الطبية، لأنها نموذج موجود تشعر فيه كأنك عايش بره في أي بلد من البلاد المتقدمة، والمستشفى نموذج أتمنى يتكرر كتير ويلقي الدعم»، وأضاف: «الناس كلها هتشعر بإحساس جميل إنها بتساعد مستشفى الناس لما تشوف أولاد وبنات صغيرين وكبار السن من مرضي القلب وغيره من الأمراض بيتعالجوا هنا بالمجان».

وتابع: «الحقيقة كل حاجة في المستشفى هي شيء مبهر بكل المقاييس، وأتمني يكون في فرصة لإدارة المستشفى إنها تعرف نفسها أكتر عن طريق كل الوسائل المتاحة من خلال الانتشار بصورة أكبر في الأندية والهيئات والمؤسسات المختلفة، لأن بالتأكيد الناس لما بتشوف شيء كويس تتمنى إنها تساعد، ومستشفى الناس من أفضل النماذج الموجودة، والحقيقة أنا مش قادر أعبر عن سعادتي بالمستشفى، وأتمنى إنها تتطور أكتر وأكتر".

واختتم حديثه: «من الحاجات الملفتة للنظر إن إدارة المستشفى والعاملين بها على كل المستويات والأطباء بيشتغلوا بقلب وهمة كبيرة جدًا، وأعتقد أن هذا نموذج متكامل سواء من الإدارة أو العاملين، والأجواء داخل المستشفى تساعد على تحسين الحالة النفسية والمعنوية للمرضى، وأتمنى مصر كلها تشوف الكلام ده».

c1da5cb9-dae5-49c2-9_2749_082312.jpg

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس تعد مستشفى خيري وتقدم جميع خدماتها بالمجان وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تتضمن 7 أدوار، بطاقة استيعابية 600 سرير، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية. وقد تم افتتاح المستشفى عام 2019، وتم مناظرة أكتر من 20 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 7000 عملية حتى الآن.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441 باسم مؤسسة الجود الخيرية – مستشفى الناس، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى https://alnas-hospital.com/donate-now أو من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو منافذ فورى كود رقم 9145، إضافة إلى امكانية التبرع عن طريق شركات الدفع (instapay - أمان - مصاري - OPay- الأهلي ممكن).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق