للمتابعة اضغط هنا

موعد ومكان جنازة والد الفنان لؤي عمران.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

‎رحل عن عالمنا والد الفنان لؤي عمران مساء أمس الأربعاء، وبدأ البحث عن موعد ومكان جنازة والد الفنان لؤي عمران حيث أعلن الفنان لؤي عمران نبأ وفاة والده من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعرب عن حزنه بكلمات مؤثرة، ونرصد في هذا المقال تفاصيل موعد ومكان جنازة والد الفنان لؤي عمران.

0c5990422c.jpg
وفاة والد الفنان لؤي عمران 

موعد ومكان جنازة والد الفنان لؤي عمران 

أعلن الفنان لؤي عمران خبر وفاة والده مساء أمس الأربعاء من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتضمن المنشور موعد ومكان جنازة والد الفنان لؤي عمران، ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والد لؤي عمران اليوم الخميس عقب صلاة الظهر من مسجد عمر بن عبد العزيز، وكتب لؤي عمران: “ستشيّع الجنازة غداً الخميس الموافق ١٠ اكتوبر ٢٠٢٤، وذلك بعد صلاة الظهر من مسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هيليوبوليس بمصر الجديدة، و سيتم الدفن في مقابر العائلة بمقابر نقابة المهندسين، بجوار الوفاء والأمل، كما أرفق الفنان لؤي عمران موقع مسجد عمر بن عبد العزيز”.

ومن المتوقع أن تشهد جنازة والد الفنان لؤي عمران حضور عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء الفنان لؤي عمران الذي يحرصون على مساندته في هذه المحنة، كما حرص عدد من الفنانين ومتابعين الفنان لؤي عمران على التعليق على نبأ وفاة والده موجهين له الدعوات، ومن المقرر أن تعلن الأسرة الساعات المقبلة عن موعد ومكان استقبال العزاء.

تفاصيل وفاة والد الفنان لؤي عمران 

أعلن الفنان لؤي عمران نبأ وفاة والده من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعرب عن حالة الحزن والصدمة التي أصابته وكتب في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “يا أيها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، توفى إلى رحمة الله والدي العزيز الدكتور علي فوزي عمران، عميد كلية زراعة المنوفية الأسبق.. نسألكم الدعاء فضلاً، و إنا لله وإنا إليه راجعون”. 

24c9af4e74.jpg
موعد ومكان جنازة والد الفنان لؤي عمران 

أشهر أعمال الفنان لؤي عمران 

من الجدير بالذكر أن الفنان لؤي عمران شارك مؤخرًا في مسلسل بـ 100 وش مع النجمة نيللي كريم والنجم آسر ياسين وحقق نجاحًا وانتشارًا من خلال دوره في المسلسل الذي نال استحسان الجمهور وترك علامة في أذهان المشاهدين ليكون أشهر أعماله الفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق