للمتابعة اضغط هنا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب بلجيكا، في لقاء هام اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة من بطولة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:45 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

ويبحث منتخب إيطاليا عن مواصلة الانتصارات حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، في حين يتواجد بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتشهد مباراة اليوم غياب النجم كيفين دي بروين عن قائمة المنتخب البلجيكي بسبب الإصابة، بينما يغيب روميلو لوكاكو مهاجم نابولي بسبب رغبته في زيادة التركيز مع فريق الجنوب الإيطالي بعد الانتقال اليه في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

بينما يغيب نجم ليفربول الجديد فيديريكو كييزا من قائمة منتخب إيطاليا في الوقت الذي غاب فيه أيضًا ستيفان الشعراوي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة مونزا الأخيرة بالدوري.

تنقل مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق