للمتابعة اضغط هنا

بعد شائعة طلاقها.. نانسي عجرم تتصدر التريند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء انفصالها عن زوجها  فادي الهاشم.

 

وبعد وقت قصير من انتشار الخبر، تبين أن شائعة طلاق نانسي عجرم جاءت من خلال "صفحة وهمية على فيس بوك"، تنتحل شخصيتها، وتستخدم صورها، وروّجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل واسع ، ولم تعلق نانسي عجرم على انتشار شائعة طلاقها من فادي الهاشم.

 

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تزوجت في عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، ولها منه ثلاثة أطفال هم "ميلا وإيلا وليا".

0cdd8dec2e.jpg
4530580ed5.jpg

 مرحلة التحضير

في سياق منفصل؛ كشف الشاعر والملحن تامر حسين، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة نانسي عجرم، والمقرر أن يعلنوا تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يبدوا أنهم لازالوا في مرحلة التحضير وعلى وشك الانتهاء من تلك الأعمال التي تجمعهم سويا.

f102a35b02.jpg

وشارك تامر حسين، صورة تجمعه بـ نانسي عجرم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» وعلق عليها: «مع الجمال كُله، حبيبتي وصديقتي الفنانة نانسي عجرم نورتي، مصر بلدك وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة ».

 

كانت أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن حزنها الشديد للانفجارات التي وقعت بـ لبنان، وأسفرت عن سقوط الكثير من الضحايا والمصابين.

ونشرت نانسي عجرم، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة إكس: «الحزن بقلبنا كبير والوجع عم بيزيد بس صلاة وحدة عند الكل، يا رب ترحم الشهداء وتشفي الجرحى وتصون وطنّا لبنان ضد الأعداء

02cdb3cab7.jpg

يذكر أن برأ القضاء اللبناني نهائياً، فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية قتله عام 2020 رجلا تسلل ملثماً إلى منزله في منطقة كسروان شمال بيروت بهدف السرقة، وهدد بقتله وعائلته.

واعتبر القرار أن فعل الهاشم يُصنّف في إطار "الدفاع المشروع عن النفس"، بحسب ما أفاد وكيله وكالة فرانس برس.

 

 

وطرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل عنوان "من نظرة"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، والكليب من إخراج سمير سرياني.

 

أحيت مؤخرا الفنانة نانسي عجرم حفل غنائي جديد بالمملكة العربية السعودية في 16 أغسطس وذلك ضمن حفلات جولة المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق