للمتابعة اضغط هنا

جمال السعيد: "بنها الأهلية" تضم العديد من الكفاءات وتقدم برامج تعليمية متميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عقد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية اجتماعه برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، وبحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس امناء جامعة بنها الأهلية والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية ، وأعضاء مجلس الأمناء.

تفاصيل الاجتماع 


واستهل " السعيد " الجلسة بتوجيه الشكر باسم المجلس للمهندس أيمن عطية ، محافظ القليوبية على حضوره أول اجتماع لمجلس الأمناء  ، كما وجه السعيد الشكر للواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية السابق، على جهوده وتعاونه المثمر مع الجامعة خلال فترة توليه المسئولية.


وأكد الدكتور جمال السعيد، أن جامعة بنها الأهلية حريصة على تقديم برامج أكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والابتكار وذلك فى إطار توجه الدولة نحو إنشاء الجامعات الذكية التي تعمل وفقا لأحدث النظم وتواكب متطلبات سوق العمل ، بالإضافة إلى أنها أصبحت من الجامعات الجاذبة للدراسة بها وضم العديد من الكفاءات نظرا لما تمتلكه من كافة عناصر النجاح حيث أصبحت تضم 8 كليات، وذلك فى إطار خطة الجامعة للاستفادة من كافة المقومات والإمكانيات بها.


من جانبه، أعرب المهندس أيمن عطية عن سعادته بحضوره مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، مؤكداً دعمه الكامل للجامعة انطلاقاً من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية ، مضيفا أنه سوف يتم الإستفادة من إمكانيات الجامعة وكوادرها العلمية والبحثية في كافة التخصصات لخدمة وتطوير المناطق الصناعية بالقليوبية خاصة في مدينة العبور .


من ناحية أخرى وافق المجلس على اعتماد تقرير مراقب الحسابات والقوائم المالية فى الفترة من 1/3/2024 إلى 31/5/2024 ، وكذلك اعتماد الموازنة التقديرية للجامعة عن العام الجامعى 2024 / 2025 ، وأيضا أعداد الطلاب والكليات الجديدة التى تم افتتاحها.

 

"ذكري انتصارات حرب أكتوبر".. ندوة تثقيفية بجامعة بنها

 

افتتح الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الندوة التثقيفية عن نصر أكتوبر والتي نظمتها كلية التربية النوعية ، ضمن سلسلة احتفالات الجامعة بانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها.


جاء ذلك بحضور الدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية ، والدكتورة غادة شاكر وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق