للمتابعة اضغط هنا

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة الأسلحة النارية بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا قيام (عاملان "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة مغاغة) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية وإدارتهما لورشة لتصنيعها وإتخاذهما من منزل أحدهما مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (بندقية خرطوش- 11 فرد محلى - عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

هيدفنوا جزء ومش لاقيين الباقي.. تجنيز الممرض مينا موسي بمقابر المنيا (فيديو وصور)

 

شيعت صباح اليوم جنازة الممرض مينا موسي من الكنيسة الخمسينية بمنطقه شبرا مصر إلي مدافن العائله بمحافظة المنيا، بعد إثبات تحليل ال dne ، يثبت ايجابيه الجثمان الموجود لوالده موسي سعد.

 

وقال أحد أفراد الأسرة إنه بقلوب يعتصرة الامل نشيع جزء من جثمان ابننا، وهو الساقين وذراع واحد، وحتي الان لم يتم العثور علي باقي الجثمان.

 

 

كشف القس ابراهيم الان لموقع "مصر تايمز" أن القضية احيلت الي النائب العام ثم الي مكتب رئيس الجمهورية ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ، والانتهاء من الفضية في اسرع وقت ممكن.

 

واضاف قائلا: “انا بشكر رئيس الجمهورية والسيد النائب العام علي تواليهم الأمر، وكنت علي يقين اني في دولة يسودها العدل واعلم أن حق ابني راجع بأمر الله”.

 

تفاصيل الحادث

 

تعود تفاصيل الحادثة عندما التقت "مصر تايمز"  باسرة  المجني عليه وتحدث عمه ويدعي القسيس ابراهيم ، وهو  عم  المجني عليه مينا موسي، قال من خلال فيديو مسجل ل : أن الموضوع بدأ لم  " ميلاد " صديق مينا راي منشورا علي الفيس بوك ، يتضمن محنتواه علي عمل تمريض لرجل مسن ، بمبلغ مادي جيد ، فعرض ميلاد علي مينا ووافق كلاهما علي السفر ، ولكن مينا اجل الموضوع لحين الانتهاء من مراسم زفاف أخته ، وعلي الجانب الآخر رفض أهل ميلاد السفر ، لكونه لم ينتهي من الخدمة العسكرية.

 

واضاف القس "ابراهيم" بعد أن انتهي مينا من عرس أخته ، اتجه ، تواصل مع الرقم الخاص بالعمل في منزل المسن ، وبالفعل تم الرد عليه وبدأ مينا رحلته بحثا عن فرصة عمل اقوي ماديا ليستكمل مشواره وتعليمه ويحقق هدفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق