للمتابعة اضغط هنا

“الفيفا” يقر بصحة قيد آرون بوبيندزا مع رابيد بوخارست رغم تحركات الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصدر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الذي أكد صحة قيد اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا في صفوف نادي رابيد بوخارست الروماني، مما يمهد الطريق لمشاركة اللاعب في مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

تفاصيل إعلان الفيفا

وأكد الفيفا صحة أوراق قيد آرون بوبيندزا مع نادي رابيد بوخارست الروماني واللاعب جاهز لخوض المباريات مع الفريق”.

بهذا يبدو أن اللاعب لن يواجه أي عقبات قانونية تمنعه من المشاركة مع ناديه الجديد.

موقف الزمالك ومحاولة قيده

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان عن محاولة نادي الزمالك قيد بوبيندزا في قائمته للموسم الجديد. وقد أوضح عبر حسابه على “فيسبوك” أن إدارة الزمالك قدمت طلبًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري لإدراج اللاعب في قائمة الفريق، لكن الانتقال السريع للاعب إلى رابيد بوخارست الروماني حال دون ذلك.

البطاقة الدولية وتأزم الموقف

نادي الزمالك كان قد أعلن في وقت سابق عن وصول البطاقة الدولية الخاصة بآرون بوبيندزا، مما كان يتيح انضمامه للفريق بشكل قانوني.

ولكن المفاجأة تمثلت في عدم وصول اللاعب إلى القاهرة للانضمام للفريق الأبيض، حيث اتخذ بوبيندزا قرارًا بالانتقال إلى نادي رابيد بوخارست الروماني دون إتمام التعاقد مع الزمالك.

الزمالك يستعد للتحرك قانونيًا

بعد تخلف اللاعب عن الانضمام للفريق رغم الاتفاقات الأولية، أعلن نادي الزمالك نيته التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد بوبيندزا، بدعوى إخلاله بالتعاقد مع النادي.


إدارة الزمالك ترى أن اللاعب لم يحترم الالتزامات التي كان من المفترض أن يلتزم بها، مما دفع النادي للبحث عن طرق قانونية للحفاظ على حقوقه.

خلاف حول توقيع اللاعب

يبدو أن الأزمة بين الزمالك وبوبيندزا تتعلق بعدم استكمال إجراءات التعاقد رغم الاتفاقات المبدئية، وهو ما دفع الزمالك لمحاولة قيد اللاعب في قائمة الفريق الموسم المقبل.

لكن انتقال اللاعب إلى رابيد بوخارست فتح باب الخلاف، مما قد يدفع الفيفا إلى مراجعة تفاصيل التعاقدات والإجراءات القانونية.

مصير اللاعب مع رابيد بوخارست

مع تأكيد الفيفا لصحة قيد بوبيندزا في رابيد بوخارست، يبدو أن اللاعب سيواصل مسيرته مع النادي الروماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق