للمتابعة اضغط هنا

منها مصر.. ميتا تعتزم إطلاق روبوت الدردشة الذكي Meta AI في 43 دولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 03:57 مساءً

روبوت الدردشة الذكي Meta AI

العقارية

أكدت شركة ميتا العالمية، اعتزامها إطلاق روبوت الدردشة الذكي Meta AI، في نحو 43 دولة بمنطقة الشرق الأوسط، في خطوة كبيرة تهدف إلى التوسع في خدماتها بمختلف اللغات.

روبوت الدردشة الذكي Meta AI

قالت شركة ميتا،في بيان، إن مساعدها الذكي أو روبوت الدردشة الذكي Meta AI سيدعم اللغة العربية، إذ سيجرى إطلاقه أولا في 6 دول هي: البرازيل والمملكة المتحدة والفلبين وبوليفيا وغواتيمالا وباراغواي.

وأضافت أنها ستتوسع تدريجيا في إطلاقه بـ43 دولة من بينها مصر، الجزائر ومصر وإندونيسيا والعراق والأردن وليبيا والمغرب والمملكة العربية السعودية والسودان وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن، لكنها لم تحدد شركة ميتا موعدا للإطلاق، ومن المنتظر أن يكون ذلك بحلول نهاية العام الجاري بحسب الموقع الرسمي للشركة.

يُشار إلى أن روبوت الدردشة Meta AI، يدعم أكثر من 12 لغة ومنها اللغة العربية، وسيكون متاحا للمستخدمين في هذه الدول عبر منصات فيسبوك وواتساب وماسنجر، بالإضافة إلى موقع Meta.ai، بحسب الشركة، وهو ما سيشجع ملايين المستخدمين في الشرق الأوسط على استخدامه على حساب المنافسين، مثل ChatGPT وGemini وCopilot.

لغات روبوت دردشة Meta AI

يتميز روبوت الدردشة Meta AI، بتوليد النصوص والصور والرد على الاستفسارات وتقديم الإجابات عبر منصات الشركة المختلفة استنادًا إلى نماذجها الخاصة، وسيؤدي إلى التعمق في الموضوعات التي تثير اهتمام المستخدمين، والحصول على إرشادات مفيدة وإيجاد الإلهام للمشاريع الفنية والديكور المنزلي، بحسب بيان الشركة.

وتخطط الشركة، أن يكون روبوت الدردشة Meta AI المدعوم بالذكاء الاصطناعي الأكثر استخداما في العالم بحلول نهاية العام مع ما يقرب من 500 مليون مستخدم نشط شهريا، مشيرة إلى أن فيس بوك وماسنجر سيدعمان روبوت الدردشة أو مساعد الدردشة الذكي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق