للمتابعة اضغط هنا

سقوط مسجل خطر هارب من 100 حكم قضائي في الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع قسم شرطة بولاق الدكرور التابع لمديرية أمن الجيزة، القبض على مدير شركة هارب، وصادر ضده 100 حكم قضائي.

الداخلية تسقط عنصر إجرامي عليه 100 حكم قضائي

والبداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية في قسم شرطة بولاق الدكرور، التابع للإدارة العامة في الجيزة، تكشف عن تردد مدير شركة، صادر ضده 100 حكم قضائي،  على شقة سكنية كائنة في  منطقة بولاق الدكرور.

اعترافات المتهم بصدور أحكام عليه وهروبه من تنفيذها

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، اعترف بصحة الأحكام الصادرة تجاهه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة المختصة التحقيق.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق