للمتابعة اضغط هنا

دفاع سوزي الأردنية يتقدم بطلب استئناف رسمي على حكم حبسها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم أحمد فتحي محامي البلوجر “سوزي الأردنية”، اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري، باستئناف على الحكم الصادر بحبسها سنتين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف والدها في لايف على أبلكيشن التيك توك، بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح المالية والمشاهدات.

45a38c15de.jpg


تسديد غرامة مالية لوقف حكم حبس سوزي الأردنية
 

وكان سدد دفاعها مبلغ 100000 ألف جنيه كفالة، لوقف تنفيذ الحكم الصادر ضدها، بتهمة سب والدها خلال نشرها مقطع بث مباشر على حسابها الشخصي "تيك توك"، كما استغلت شقيقها الأصغر من ذوي الهمم للتكسب والتربح من ورائه، بإظهاره معها على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

405abd7f74.jpg


قضت محكمة جنح المطرية، المنعقدة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها بألفاظ خارجه على الهواء في فيديو بث مباشر.

6772ce7f04.jpg

التحقيق مع سوزي الأردنية

وفي يوم الجمعة الموافق 16 فبراير، فتحت النيابة العامة بالقاهرة التحقيق مع البلوجر «سوزي الأردنية»، وقالت سوزي في التحقيقات، أنها كانت في حالة انهيار تام أثناء فتح البث المباشر على تطبيق التيك توك، وأنها لم تكن تقصد إهانة والدها وكانت في حالة عدم وعي من الانهيار، وبعد استيفاقها قامت بحذف الفيديو، وأضافت سوزي أنها ربحت من الفيديو 20 ألف جنيه، وبعد الانتهاء من التحقيقات أمرت النيابة بحبسها.
 

القبض على سوزي الأردنية في الساحل

أما بتاريخ يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على البلوجر «سوزي الأرنية» صاحبة التريند الشهير “آه. الشارع اللي وراه” في منطقة الساحل، بتهمة سب والدها بألفاظ خادشه في فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

e9bd318cdf.jpg

بلاغ ضد سوزي الأردنية بتهمة خدش الحياء العام

تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام ضد “التيك توكر الأردنية”، بتهمة خدش الحياء العام وهدم القيم الأسرية، وإنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب الجريمة وتقديم محتوى إباحي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق