للمتابعة اضغط هنا

4 استخدامات رائعة لل QR code في التسويق العقاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 05:03 مساءً

4 استخدامات رائعة لل QR code في التسويق العقاري

العقارية

أصبحت رموز الاستجابة السريعة المعروفة بـ QR Codes أداة قوية في مجال التسويق العقاري. تتيح هذه التقنية للعملاء الوصول السريع إلى المعلومات المتعلقة بالعقارات وتسهل عملية التواصل والتفاعل. في هذا المقال، سنستكشف 4 استخدامات رائعة لل QR code في التسويق العقاري.

١. جولات افتراضية للعقارات

يمكن استخدام رموز الـ QR من خلال مسح الرمز باستخدام الهاتف الذكي حيث يمكن للعملاء استكشاف العقار بالكامل بما في ذلك الصور والفيديوهات والمعلومات التفصيلية دون الحاجة إلى زيارة الموقع بشكل فعلي، حيث تتيح شركة 360thru تقنية الجولات الافتراضية في شتى المجالات منهم العقارات حيث تتفوق هذه التقنية عن غيرها في ارتفاع نسبة المبيعات في مجال التسويق

٢. التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي

يمكن للمطورين العقاريين استخدام رموز الـ QR في التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي. علي سبيل المثال يمكن إضافة رمز QR الي منشورات على منصات مثل إنستجرام أو فيسبوك لتوجيه العملاء المحتملين إلى صفحات الويب التي تحتوي على المزيد من المعلومات حول العقارات.

٣. مشاركة معلومات عن العقار:

يمكن طباعة رمز QR على لافتات العقار، مما يسمح للمشترين المحتملين بمسح الرمز باستخدام هواتفهم الذكية للوصول إلى معلومات شاملة عن العقار، مثل الصور ومقاطع الفيديو ووصف العقار وموقعه على الخريطة. ايضا يمكن ربط رمز QR بجولة افتراضية تفاعلية تسمح للمشترين المحتملين بـ "زيارة" العقار دون الحاجة إلى التواجد فعليًا.

٤. مشاركة تقييمات العملاء:

يمكن طباعة رمز QR على لافتات العقار أو مواد التسويق، مما يسمح للمشترين المحتملين بمسح الرمز لقراءة تقييمات العملاء الذين قاموا بشراء أو استئجار العقار. ايضا يمكن ربط رمز QR بصفحة على موقع الويب أو منصات التواصل الاجتماعي تحتوي على مراجعات إيجابية من العملاء.

تُعد تقنية الـ QR Code أداة تسويقية فعّالة في مجال العقارات، حيث يمكن استخدامها لمشاركة معلومات عن العقار، وترويج عروض خاصة، وجمع بيانات العملاء، ومشاركة تقييمات العملاء. ربط رمز QR بالجولات الافتراضية يُعد طريقة فعّالة لجذب انتباه العملاء المحتملين وإثارة اهتمامهم بشراء أو استئجار العقار. من خلال استخدام تقنية الـ QR Code بشكل فعّال، يمكن للمطورين العقاريين تحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بهم وزيادة مبيعاتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق