للمتابعة اضغط هنا

محافظ البحيرة تعقد اجتماعا بشأن استعدادات المحافظة لإنطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على رفع الاستعداد لتنفيذ الموجة الـ 24 من حملات إزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة، و الأراضى الزراعية ، وتذليل العقبات التى تواجه تنفيذ قرارات الإزالة والتعامل بكل حسم وعدم التهاون فى استرداد حق الدولة والتصدى لأى شكل من التعديات وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته محافظ البحيرة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء حسن موافي  السكرتير العام للمحافظة  و كامل غطاس السكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية وممثلي مديريات الري والزراعة والأوقاف والآثار والتعمير والجهات المعنية.

وأشارت محافظ البحيرة أن المحافظة قد احتلت المرتبة الأولي في عدد الحالات التي تم إزالتها من تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خلال الموجة الـ23 بالإضافة إلى التزامها بالجدول الزمنى في تنفيذ حملات الإزالات والذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها كحق أصيل للأجيال القادمة.

مؤكدة على ضرورة استمرار الجهود خلال الموجة  24  لاسترداد كافة اراضي املاك الدولة والحفاظ على حق الدولة والشعب كاملا وذلك بالتزامن مع جهوها لتقنين وضع اليد لكل من سبق له وتقدم واستوفى كافة الشروط خلال الفترة الماضيه.

ووجهت محافظ البحيرة رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة والمرور المستمر على الأراضى المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات جديدة فى المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من الجدير بالذكر ان  الموجة الـ24 ستنطلق إعتبارا من السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر الجارى وحتى 27 ديسمبر 2024، وسيتم تنفيذها على 3 مراحل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق