للمتابعة اضغط هنا

المخرج عمرو حسان: "محسن منصور شاف فيا حاجة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال المخرج عمرو حسان: “بشكر كل فريق عمل مسرحية كازينو على مجهودهم في العرض، واحنا مستمرين فى عرض المسرحية أكثر من 36 ليلة، الحمد لله العرض مستمر بنجاح كبير بمسرح السلام في قاعة يوسف إدريس”.

أعمال عمرو حسان

وأضاف حسان: "دا مش أول عرض أخرجه، في البداية أنا خريج معهد فنون مسرحية 2011، حيث أنني أخرجت داخل المعهد وخارجه، في الثقافة الجماهيرية والجامعة وللبيت الفني للمسرح أخرجت مسرحية الحادثة 2018 على مسرح الغد، كما أخرجت مسرحية يوم عاصم جدًا من إنتاج المسرح الكوميدي، وشاركت أيضًا في مهرجان النقابة بدورتيه الأولى والثانية وحصلت على أفضل عرض في الدورة الثانية" .

عمرو حسان:"محسن منصور قالي لازم تيجي تقدم حاجة في فرقة المسرح الحديث"

وتابع حسان: “أما عن مسرحية كازينو فقد جاءت عندما كنت أعرض مسرحية يوم عاصم جدًا مسرح السلام، هناك أستاذ محسن منصور شاف فيا حاجة وقالي لازم تيجي تقدم حاجة في فرقة المسرح الحديث”.

أحداث مسرحية كازينو وقصة الأصدقاء الذين يعيشون معا

وتدور أحداث مسرحية «كازينو» حول أصدقاء يعيشون داخل كازينو وتتوالى الأحداث والمفاجآت بينهم، والعمل من بطولة: مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيچار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن، محمد دياب.

أبطال مسرحية كازينو وفريق العمل

يشارك مجموعة من الفنانين في مسرحية «كازينو» كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيجار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن منصور، ومحمد دياب، المسرحية من إخراج عمرو حسان، وهي من كتابة وأشعار أيمن النمر، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف، استعراضات حسن شحاتة، ديكور محمد عبدالحميد، أزياء مها عبد الرحمن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق