للمتابعة اضغط هنا

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. مفاجأة تنتظر الحوت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الجمعة 11 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

60434f2d82.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 11 أكتوبر

اليوم قد تقرر شراء نبات لكل غرفة في منزلك أو زرع حديقة يا برج السرطان، إذا كان الطقس جيدًا، فقد تزور مشتلًا أو حديقة نباتية، قد لا تنجذب عادةً إلى النباتات والحدائق، لكن اليوم يبدو الجمال والطبيعة جذابين بشكل خاص، استغل هذا الأمر قدر الإمكان، مهما كان مؤقتًا سيبدو منزلك أكثر جمالًا بسبب ذلك

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الجمعة 11 أكتوبر

قد يتصل بك فجأة شخص تهتم به ولكنك لم تره منذ فترة طويلة عادةً ما تحب هذا يا برج العقرب، لكن اليوم قد تكون منشغلًا جدًا بمشاريعك الخاصة لدرجة أنك لا تريد وضعها جانبًا، لكنك ستستمتع كثيرًا مع هذا الشخص، وقد يثير اهتمامه حتى مشروعك بعد الانتهاء من عملك، احصل على بعض الوجبات الجاهزة اللذيذة.

8c5c7d17cf.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 11 أكتوبر

قد يظهر فجأة شخص قريب منك مدين لك بالمال ويسدد لك دينه يا برج الحوت، قد تكون هذه مفاجأة، لكنك ستكون سعيدًا بالحصول عليها، قد ترغب في إنفاق جزء منها عن طريق اصطحاب صديق لتناول الغداء أو شراء هدية لشخص ما، وقد تطاردك بعض الأحلام الجميلة في نومك الليلة، وربما إلى الحد الذي يجعلك تشعر بالإحباط عندما تستيقظ ودوِّن هذه الأحلام، فهي تخبرك بشيء عنك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق