للمتابعة اضغط هنا

مشاركة مصرية قوية بمعرض إيطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

طاهر القطان
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 2:38 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 2:38 م

تشارك مصر بقطاعيها الحكومي والخاص، في المعرض السياحي الدولي بمدينة ريمني بإيطاليا TTG Rimini والذي يقام حاليا في الفترة من 9 حتى 11 أكتوبر الجاري.

ويمثل مصر في المعرض هيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة والآثار، الغرف السياحية الخمسة واتحادها العام وجمعيات الاستثمار السياحي وشركات السياحة والفنادق.

وأعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، مشاركتها في المعرض والذي يقام حاليا في في مدينة ريميني الإيطالية.

وأكد أبو علي، مساندته القوية للسياحة المصرية طوال عام 2024 من خلال المشاركة في المعارض الدولية بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، لافتا إلى أهمية السوق الإيطالي للمقاصد السياحية المصرية، وبالأخص شرم الشيخ ومرسى علم.

وفى نفس الإطار أشار محمد عيد سليمان، مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، إلى أن مشاركة المجموعة هذا العام في بورصة السياحة الإيطالية، أتت بثمارها من الحفاظ على العلاقات التجارية المميزة مع الشركاء الإيطاليين، تزامنا مع توسعات المجموعة داخل شرم الشيخ ومرسى علم، وأيضا مدينة العلمين الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق