للمتابعة اضغط هنا

محافظ كفرالشيخ: إنجازات غير مسبوقة في القطاع الصحي على أرض المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

محمد نصار
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 3:51 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 3:51 م


أكد اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أن المنظومة الصحية بالمحافظة شهدت تطويرًا شاملًا بفضل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين الخدمات الطبية في جميع المحافظات، وخاصة كفرالشيخ.

حيث تم إنشاء وتطوير 37 مستشفى ووحدة صحية على مستوى المحافظة، من بينها المستشفى الجامعي، مستشفى الطوارئ، مستشفى الأورام بالجامعة، والمستشفى التعليمي بجامعة كفرالشيخ، إضافة إلى تطوير مستشفى كفرالشيخ العام ومستشفى الحميات ومستشفى الصدر، ومستشفى مركز الأورام في مدينة كفرالشيخ، إلى جانب مستشفيات مركزية أخرى.

وأشار المحافظ إلى الإنجازات في المدينة الطبية بجامعة كفرالشيخ، والتي تضم مستشفى الطوارئ المقام على مساحة 45 ألف متر مربع، ومستشفى الأورام الذي يُقام على مساحة 8 آلاف متر مربع، إلى جانب مبنى العيادات الخارجية والتعليم الطبي، مما يساهم في توفير رعاية صحية متكاملة.

وأكد اللواء علاء عبدالمعطي على الطفرة غير المسبوقة التي شهدها قطاع الصحة بالمحافظة، مشيرًا إلى حزمة المبادرات الصحية التي أطلقتها الدولة تحت رعاية الرئيس السيسي، ومنها مبادرة "حياة كريمة" لدعم القطاع الصحي، بالإضافة إلى تزويد المستشفيات بالأجهزة الطبية الحديثة وماكينات الغسيل الكلوي، التي أسهمت بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالي كفرالشيخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق