للمتابعة اضغط هنا

المخرج محمد مصطفى بكري بين مسلسل «كنبة حبشي» وإعلانات رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

صرح المخرج محمد مصطفى بكري  خلال الساعات الأخيرة من نهاية تصوير أحدث اعماله التلفزيونية لمسلسل «كنبة حبشي» والانتهاء من تصوير مشاهد خارجية لعدد من الأبطال العمل وهما الفنانان: كريم عفيفي وملك قورة، بإحدى كافيهات منطقة الشيخ زايد بالجيزة.

وقال المخرج بإنه تم الانتهاء من تصوير المشاهد المسلسل، حيث قام فريق العمل بالاجتماع معا لبرواز جماعي يطلق عليهم بكري كلمة «فركش» لتنتهي بذلك مرحلة التصوير.

وأعلن المخرج بأنه يبدأ بمرحلة المونتاج والبوست برودكشن او ما بعد الانتاج، من فترة ماضية، وتم نهاية التصوير، حيث صرح انه انتهى من ٥٠ ٪؜ من أعمال المونتاج لأنه كان يقوم به بالتوازي مع التصوير مع شركة سيكونس مع المونتير محمد جلال وأنه في خلال ١٠ أيام سينتهي من مونتاج المسلسل بالكامل وسيبدأ على الفور في مرحلة الجرافيك والألوان.

de0d8ce241.jpg
ddc84d46a4.jpg

كما أشار المخرج إلي أن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل «كنبة حبشي» ولكنه يتوقع ان يعرض في بداية العام او سينافس في موسم رمضان 2025.
 

ومن جانب آخر، استعد المخرج محمد مصطفى بكري لتقديم أفضل العروض خلال شهر رمضان الكريم المقبل لمجموعة من الإعلانات التي سيقدمها مع بعض النجوم، وكشف لنا عن مجموعة صور من حملته الإعلانية القادمة مع الفنانة منة عرفة والتي ستكون مفاجأة لكل جمهورها في الشهر الكريم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق