للمتابعة اضغط هنا

الجسمي ونانسي عجرم أبرزهم، مدون إسرئيلي يستهدف مشاهير العرب من بوابة الفن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أشعل مدون ‎السياحة ‎الإسرائيلي ‎إيتزيك بلاس، جدلًا من جديد بصور جديده مع نجم عربي آخر من خلال لقائه بالنجم الإماراتي ‎حسين الجسمي في ‎دبي في ‎برج العرب، وحرص على شكره على الوقت المميز واللقاء الرائع الذي جمع بينهم.

ea3c6ba069.jpg

وقدم المدون الإسرائيلي، هدية للفان حسين الجسمي وهي ساعة مرصعة بالذهب تمنها يصل لـ25 ألف دولار واحتفي الإعلام الإسرائيلي. 

وتحول الأمر لمشهد غضب على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا أن الحرب الدائرة بين دولة الكيان والعرب مازالت مستمرة بل وتتسع.

واستهدف المدون الإسرائيلي، من قبل المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، وتسبب لها في موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاء الإعلام العبري بصور نشرها المدون السياحي الإسرائيلي "إيتزيك بلاس"، رفقة الفنانة اللبنانية خلال حفلها في قبرص. ???? 

0cf16515f2.jpg

ونشرت قناة "كان" العبرية، تقريراً عن مصافحة نانسي عجرم والتقاط الصور مع المدون الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق