للمتابعة اضغط هنا

رامي ربيعة: حققنا انتصار صعب على منتخب موريتانيا القوي.. ونلعب دائما من أجل الفوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعرب رامي ربيعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز في مباراة اليوم أمام موريتانيا بهدفين نظيفين، ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان رامي ربيعة.

تصريحات رامي ربيعة

قال رامي ربيعة في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة مصر وموريتانيا: “حققنا الفوز اليوم في لقاء صعب، أمام منتخب موريتانيا القوي والمنظم جدا”.

وتابع: “نحترم جميع الفرق التي نواجهها، ولا يوجد أي منتخب ضعيف، فالجميع الآن يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين، على أعلى مستوى”.

وأكمل: “أرفض القول حول تبقي نقطة واحدة من أجل التأهل، بل أن منتخب مصر يتبقى له مباراة واحدة، أمام موريتانيا من أجل حسم التأهلي إلى تصفيات أمم إفريقيا 2025”.

وأتم رامي ربيعة حديثه: “نخوض كل مباراة على أنها بطولة، ونلعب دائما من أجل الفوز، لأننا نحمل اسم منتخب مصر، الأسم الأكبر إفريقيا وفي الوطن العربي”.

رامي ربيعة

ترتيب منتخب مصر بعد مباراة اليوم

رفع منتخب مصر رصيد إلى النقطة 9 بعد الفوز اليوم، على حساب موريتانيا 2-0، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويتبقى فقط نقط وحيدة من أجل حسم التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة بالمغرب.

الجماهير المصرية توجه التحية إلى مصطفى فتحي

قامت الجماهير التي تواجدت في استاد القاهرة أثناء مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، بتوجيه هتاف خاص إلى لاعب بيراميدز مصطفى فتحي، حيث هتفت الجماهير"مصطفى يا مصطفى رد يا مصطفى"، في وصلة تشجيع خاصة إلى نجم بيراميدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق