للمتابعة اضغط هنا

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتقديم الرعاية الطبية لهم.

 

تفاصيل البلاغ

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الاوسطي اتجاه العبور فيما أصيب 7 أشخاص جراء الحادث.

 

انتقلت قوة أمنية الى موقع الحادث وبمعاينته تبين انقلاب سيارة ربع نقل فيما أصيب 7 أشخاص وجرى نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي.

 

تحرر المحضر القانوني اللازم للواقعة فيما اخطرت جهات التحقيقات لمباشرتها والوقوف على أسبابها وتم رفع اثار الحادث من الطريق لتسيير حركة المرور

 

 

لقي شخص مصرعه بكفر الشيخ، وأصيب 10 آخرون، إثر انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس.

 

تفاصيل الواقعة 

 

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تحمل رقم ل و ص 5439 نقل، سارية التراخيص، ملك «أسامة.ص» 23 سنة، سائق، وذلك على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس؛ لانفجار الإطار الأيمن الخلفي للسيارة.

 

نتج عن ذلك حدوث تلفيات وإصابة 10 أشخاص، بكدمات وسحجات متفرقة ووفاة «م.م» 43 سنة فلاح، وجرى نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

 

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى، أفاد أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية.

 

جرى رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، ولم تتأثر الحركة المرورية بالطريق. حرر رجال الشرطة المحضر رقم 19806 لسنة 2024م، جنح مركز البرلس، وأخطرت جهات التحقيق.

 

مشاجرة بالأسلحة النارية 

 

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالعقال البحرى بسبب خصومة ثأرية قديمة بمركز البداري بمحافظة أسيوط، وتم نقل الجثث والمصاب للمستشفى المركزي.

 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مأمور مركز البداري بمصرع شخصان وإصابه آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خصومة ثأرية قديمة.

 

وانتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني والسيطرة على المشاجرة وتبين مصرع "عمر أبوضيف عبدالرحيم "، وأحمد أبوضيف عبدالنعيم" من عائلة العقايلة، وإصابة "سلطان محمد عبدالرحيم "من الكحيلات.

 

وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البدارى والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

 

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 10 آخرين، إثر حدوث حادث تصادم بين عدة سيارات بينهم سيارة ملاكي، على طريق أسيوط الزراعي بالقرب من عزبة الدارين التابعة لمركز أسيوط في محافظة أسيوط.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق