للمتابعة اضغط هنا

جوميز يعقد جلسة مع طبيب الزمالك للأطمئنان على حالة المصابين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للأبيض على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي. 

تحيا مصر، وشهدت الجلسة التي جمعت المدير الفني وطبيب الفريق، الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة السوبر المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهاته في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ويتم نقل فعاليات بطولة السوبر المصري بين الأربعة أندية، عبر فضائية أون تايم سبورتس، وقناة ألو ظبي الرياضية.

ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، يتأهل للمباراة النهائية، التي يتواجه فيها أمام الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا. 

ويسعى نادي الزمالك المنتعش من بعد تحقيقه لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، لخطف لقبه الثاني هذا الموسم.

وتُمني الجماهير البيضاء بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

محمد عبد الشافي

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قد أبلغ محمد عبد الشافي بضرورة استمراره مع الزمالك وعدم الاعتزال وهو مصاب، وسيمدد تعاقده مع الزمالك ويلعب مباراة على الأقل ثم يعتزل كرة القدم.

ووافق محمد عبد الشافي على طلب مدير الكرة بنادي الزمالك، وقرر مجلس إدارة الفريق تمديد تعاقد أحد قادة نادي الزمالك لمدة موسم واحد.

تمديد تعاقد محمد عبد الشافي

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد عبد الشافي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ثم يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي والتفرغ للعمل الإداري.

وعاد محمد عبد الشافي لتدريبات الزمالك في الأيام الأخيرة ويستعد للعودة للملاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الفترة الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق