للمتابعة اضغط هنا

محمد هنيدي يتصدر التريند بعد حلقته مع نزار الفارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

محمد هنيدي .. تصدر محمد هنيدي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد حلقته مع الإعلامي نزار الفارس.

محمد هنيدي يتصدر التريند 

محمد هنيدي .. كشف الفنان محمد هنيدي وقال في تصريحات تليفزيونية في حلقة مع نزار الفارس حقيقة تجاوز حجم ثروته 100 مليون جنيه . 

 

محمد هنيدي.. وقال محمد هنيدي : "يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا".

 

محمد هنيدي .. وبشأن التيك توك، قال هنيدي: "أرى الكثيرون على التيك توك ولكن أنا لا أعرف ظروف الناس، ولكن أنا لم أخض التجربة". 

 

محمد هنيدي .. كما رحب محمد هنيدي خلال الحلقة بالصلح مع الفنان محمد فؤاد بعد خلافهم الذي استمر لسنوات طويلة منذ تقديمهما فيلم “ إسماعيلية رايح جاي ”.

 

محمد هنيدي .. كما أعلن أيضا عن مشاركته بالسباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد لم يكشف عن تفاصيله حاليا، بينما صرح أيضا في رغبته بالتعاون مع المخرج محمد سامي . 

 

محمد هنيدي .. وينتظر محمد هنيدي عرض فيلم الجواهرجي، والذي يعود فيه للتعاون مع الفنانة مني زكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

 

محمد هنيدي .. الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها بعودة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

 

محمد هنيدي .. ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

 

محمد هنيدي .. كما قدم محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو تدور أحداث فيلم «مرعي البريمو» في إطار كوميدي حول محمد هنيدي والذي يجسد شخصية الصعيدي مرعي بائع البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الكثيرة من خلال عمله، والتي تضطره للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته، وعدد من أفراد عائلته.

 

محمد هنيدي .. فيلم «مرعي البريمو»، بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محسن منصور، علاء زينهم، نانسي صالح، إنجي علي، أحمد سلطان، مارك حجار، كريم مغاوري، تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج سعيد حامد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق