للمتابعة اضغط هنا

على مدار 5 أيام، موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ستبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر 2024 اعتباراً من يوم الخميس 24 أكتوبر، وتستمر عمليات الصرف على مدار خمسة أيام، حتى يوم الأربعاء 30 أكتوبر.

 ويأتي هذا الصرف ضمن المواعيد المعتمدة في الكتاب الدوري رقم 77 لسنة 2024.

ويرصد موقع الجمهور الإخباري مواعيد وأماكن صرف مرتبات أكتوبر 2024 في التقرير التالي:

أماكن صرف رواتب أكتوبر 2024 

أتاحت الوزارة للموظفين العديد من الخيارات لصرف المرتبات، تشمل ماكينات الصراف الآلي (ATM)، فروع البنوك المختلفة، والبريد المصري، ما يسهل على المواطنين الحصول على رواتبهم بطرق متعددة تناسب احتياجاتهم.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 

وبالنسبة للعاملين الذين لديهم متأخرات، يمكنهم صرفها في الأيام المحددة لصرف المتأخرات، والتي تم تحديدها في أيام 7 و8 و9 و10 من نفس الشهر. 

وتهدف هذه الترتيبات إلى ضمان التدفقات النقدية السلسة لجميع العاملين ضمن القطاع الحكومي.

 

تفاصيل صرف مرتبات شهر نوفمبر 2024 

وفيما يتعلق بالأشهر المقبلة، سيبدأ صرف مرتبات نوفمبر اعتباراً من يوم 24 من الشهر، وصرف مرتبات ديسمبر سيبدأ قبل ذلك في 22 ديسمبر 2024، مراعاة للتوقيتات المختلفة لصرف مستحقات العاملين.

 

تفاصيل درجات الرواتب 

بالنسبة لهيكل الرواتب الحالي لشهر أكتوبر، تتراوح قيمة الرواتب بناءً على الدرجة الوظيفية، حيث تصل إلى 12,200 جنيه للدرجة الممتازة، و10,200 جنيه للدرجة العالية، و9,200 جنيه لدرجة المدير العام، وتقل تدريجياً حتى تصل إلى 6,000 جنيه للدرجة السادسة.

وعلى صعيد آخر، أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، في تصريحات له، أن الحكومة تعمل حالياً على دراسة ملف المرتبات بتمعن، وأنه لا توجد أي زيادات حالية في الرواتب، ولكن يتم النظر في إجراءات تحفيزية مختلفة، وقد تُترجم هذه الحوافز أحيانًا إلى تخفيضات في الأسعار، أو مبادرات تهدف لدعم العاملين.

يجدر الإشارة إلى أن الحكومة قامت بخطوة زيادة الأجور قبل حوالي أربعة أشهر، وقد تعيد النظر في هذا الملف مرة أخرى في الشهور القادمة في ضوء محددات الموازنة العامة للدولة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق