للمتابعة اضغط هنا

عاجل.. وزير الإسكان يعلن طرح 70 ألف وحدة سكنية منها 60 ألفا لمحدودى الدخل خلال شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، عن طرح نحو 70 ألف وحدة سكنية خلال شهر ضمن مشروع سكن لكل المصريين، منها 60 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل، و10 آلاف وحدة إسكان متوسط.

وقال المهندس شريف الشربينى خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ والمخصصة لمناقشة مشروع بتعديل قانون البناء لعام2008، إن الدولة المصرية تعمل على دعم الفئات غير القادرة من خلال مشروع سكن لكل المصريين، وكذلك توفير شقق سكنية للطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة.

وزير الإسكان: تطوير 70 ألف وحدة سكنية لدعم الفئات الأقل دخلاً

وجري بالفعل إنشاء 634 وحدة سكنية منذ عام 2014 بتكلفة 110 مليارات جنيه في المدن الجديدة وفي جميع أنحاء مصر. كما تم تطوير 70 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع "سكن لكل المصريين"، منها 60 ألف وحدة لمحدودي الدخل و10 آلاف وحدة لمتوسطي الدخل عبر مشروعات مثل "دار مصر" و"جنة" و"سكن مصر".

و وفرت الوزارة وحدات سكنية في مدن العلمين الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية، مع التركيز على استخدام الأرباح والعائد المالي من هذه المشاريع لدعم مشروعات سكنية لمحدودي الدخل.

وأكد الشربيني على استمرار متابعة تنفيذ وحدات السكن ضمن مبادرة "كل المصريين" في العديد من المحافظات، مشدداً على التزام الوزارة بتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق