للمتابعة اضغط هنا

برغم القانون الحلقة 21.. صراع إيمان العاصي مع هبة خيال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
4

شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل برغم القانون الذي يُعرض حاليًا على قناة ON، أحداثًا مثيرة، حيث وقع صراع بين إيناس التي تجسدها هبة خيال وليلى إيمان العاصي، وطلبت ليلى من إيناس أن توقع على إيصال خاص باستلام النفقة، وبعد أن فعلت إيناس ذلك، حاولت ليلى استفزازها.

وقع بين ليلى وإيناس في مسلسل برغم القانون الحلقة 21 والتي أذيعت أمس السبت 12 أكتوبر 2024 عبر منصة واتش إت، مشادة شديدة، قبل أن يتدخل عابد عناني الذي يجسد دور طليق هبة خيال، والذي قرر رفع قضية على طليقته بعد انفصالهما.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة 21

هددت هبة خيال طليقها عابد عناني بأنه إذا استعان مرة أخرى بليلى إيمان العاصي، ستحرمه من رؤية أبنائه، ليقف بعدها عابد متعجبًا من طريقتها في الحديث، وطلبت هبة خيال من ابنها ألا يذهب إلى والده مرة أخرى، وقالت في المشهد: “لو فكرت تروح لأبوك أنا هموت نفسي”.

مسلسل “برغم القانون” يُعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً. بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch It الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون الفنانين إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق