10 محامين للدفاع عن ثلاثي ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال تداعيات أزمة  ثلاثي الزمالك تشغل الوسط الرياضي بعد قرار السلطات الإماراتية المفاجئ أمس بتحويل الثلاثي للمحاكمة العاجلة بعد التعدي على أحد رجال الأمن خلال مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

85.jpg

تحويل ثلاثي الزمالك للمحاكمة العاجلة

قررت النيابة العامة في دولة الإمارات الشقيقة إحالة اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وعبد الواحد السيد إلى المحكمة بشكل عاجل. والجلسة الأولى تعقد اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024، مما يعني أن الأمور تتجه نحو تصعيد خطير يتطلب انتباها عاجلا من الجميع وينتظر الجميع نتائج المحاكمة.

بيان الزمالك حول أزمة ثلاثي الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة  حسين لبيب بيانا حول أزمة اللاعبين المحتجزين بدولة الإمارات، عقب أحداث مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز فى بطولة السوبر المحلى المقامة فى أبوظبي.

وجاء البيان كالتالى: "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري"

ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة. ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون".

واختتم البيان: "وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي. ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق".

10 محامين للدفاع عن ثلاثي الزمالك اليوم

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في الإمارات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، عن آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك، مؤكدا على التقدير والترحاب منذ لحظة وصول البعثة الى الإمارات.

وقال المندوه: أن  نادي الزمالك حريص على إظهار الروح الرياضية، ولم يحدث أي إساءة  لبعثة نادي الزمالك في الإمارات، ونؤكد احترامنا للقوانين في الإمارات والتقدير الكامل للسلطات هناك، لافتا إلى أن هيئة الدفاع عن ثلاثي الزمالك مكونة من 10 محامين. وأضاف المندوة: أن السفارة المصرية في الإمارات تقوم بدور كبير مع البعثة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق