للمتابعة اضغط هنا

محافظ الإسكندرية ووزير الرياضة يشهدان نهائي البطولة العربية الـ36 للسلة باستاد برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 10:51 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 10:51 م

شهد أحمد خالد محافظ الإسكندرية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي البطولة العربية الـ36 للسلة للأندية رجال، والذي يجمع بين فريقي الاتحاد السكندري والعربي القطري باستاد برج العرب، حيث تُوج نادي العربي القطري بالبطولة بعد فوزه على الاتحاد السكندري.

جاء ذلك بحضور اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، ومجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وأعرب محافظ الإسكندرية، عن سعادته وفخره باستضافة الإسكندرية لمثل هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيداً بالجهود الرائعة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في العمل بصفة مستمرة لتحسين تقديم الخدمات المختلفة لأبناء الإسكندرية، ودعمها المستمر للأنشطة الرياضية والأندية ومراكز الشباب بالمحافظة.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن قطاع الرياضة الفترة الحالية يشهد اهتمامًا غير مسبوق من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ تأكيداً على دورها في تحقيق التنمية وتعزيز قدرات وإمكانيات الشباب تطبيقاً لاستراتيجية التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في دعم التنمية المستدامة بمصر، تماشياً مع رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لتطوير البنية التحتية الرياضية.

وأشار الوزير، إلى أن أصبحت مصر وجهة مفضلة لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية والإقليمية، معبرًا عن سعادته بالتنظيم الجيد للبطولة العربية، ومعربًا عن أمله في أن تستمر مصر في تحقيق المزيد من النجاحات في مجال الرياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق