فيفي عبده بالحجاب في آخر ظهور ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهور جديد للفنانة فيفي عبده بالحجاب أثار اهتمام معجبيها ومتابعي التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما خرجت في مشهد مؤثر موجهة رسالة إلى جمهورها في الوطن العربي، عبرت فيه عن حزنها الشديد عما يجري من أحداث مأساوية في المنطقة معلنة تضامنها مع الشعبين الفلسطيني واللبناني. 

ظهور فيفي عبده تظهر بالحجاب 

وجاء ظهور الفنانة فيفي عبده بالحجاب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ أطلت دون وضع ماكياج وظهرت بملامحها الطبيعية التي بدت عليها التأثر والحزن الشديدين، معبرة عن تضامنها مع أهل فلسطين ولبنان.

وفي رسالة خاصة وجهتها فيفي عبده لشعوب البلدين، قالت: «قلبي بيتقطع عشان خاطر فلسطين ولبنان، والله العظيم قلبي بيتقطع، ومليش نفس أعمل أي حاجة، إيه اللي بيحصل ده في الناس والبيوت والأطفال، يارب ابعد غضبك عنهم يارب، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيأذي لبنان وفلسطين».

وتابعت: «يا رب نجيهم يارب، مش عارفين نتكلم من كتر الدعاء ومش فاهمة إيه اللي بيحصل ده، أنا زعلانة أوي ربنا اللي عالم».

دعم فيفي عبده للبنان وفلسطين 

ولم تكن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج الفنانة فيفي عبده خلالها لدعم أهل غزة ولبنان، فمع اندلاع عمليات قصف الاحتلال الإسرائيلي على الجنوب اللبناني، نشرت الأولى صورة عبر حسابها الرسمي بمنصة «إنستجرام»، دونت خلالها: «يا لبنان ما يهزك ريح». 

فيما خرجت في وقت سابق خلال مقطع فيديو ظهرت خلاله مرتدية جلبابا وحجابا باللون الأسود، معلنة حزنها الشديد على أهل غزة وما يتعرضون له من عمليات إبادة على يد جيش الاحتلال منذ أكتوبر 2023، فضلًا عن حرصها على نشر العديد من الصور والأدعية لأهل فلسطين من أجل الخروج من تلك المأساة الكبيرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق