رانيا منصور تكشف لـ «الجمهور» تفاصيل شخصيتها في مسلسل «رقم سري»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة رانيا منصور عن تفاصيل دورها في مسلسل "رقم سري"، والذي يُعتبر امتدادًا لمسلسل "صوت وصورة" الذي قدمته حنان مطاوع العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت “منصور” في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إنها تقدم شخصية تُدعى ميرنا، وهي زميلة لقاء، التي تجسد دورها البطلة ياسمين رئيس، حيث يعملان معًا في البنك، مضيفة أن هناك دائمًا تنافس بينهما، وتشعر ميرنا بالغيرة منها، مشيرة إلى أن المسلسل يحمل طابع التشويق ويمتلئ بأحداث مليئة بالشكوك والاتهامات.

وأضافت مها منصور أن الشكوك تلاحق أبطال المسلسل طوال الوقت، وهو دور ممتع يشبه إلى حد ما الجزء الأول الذي قدمته حنان مطاوع، والشخصيات المشتركة بين الجزأين هي شخصية المحامي لطفي والمحامية ماجدة علوان، لكن القضية والأحداث مختلفة تمامًا عن الجزء الأول.

_315x420_2f8e202484c_4773_111042.jpg

أبطال مسلسل رقم سري

يشارك في بطولة مسلسل رقم سري بجانب الفنانة ياسمين رئيس كل من رانيا منصور، صدقي صخر، عمرو وهبه، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج أروما استديوز، وقد أنجز فريق العمل نسبة كبيرة من التصوير، حيث يتبقى حوالي 40% من مشاهد المسلسل، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

آخر أعمال رانيا منصور  

يشار إلى أن من آخر أعمال رانيا منصور، مسلسل الوصفة السحرية، وجسدت فيه خلال أحداث المسلسل شخصية «هالة»، وهي مؤلفة كتاب للزواج الناجح ويحمل اسم «الوصفة السحرية»، وتظهر بداية من الحلقة الـ15 لتلتقي مع باقي شخصيات العمل وتبدأ حكايتها معهم، وهو عمل فني مكون من 45 حلقة.

مسلسل «الوصفة السحرية» ضمن الأعمال التي يشارك فيها الفنانين بنظام البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق