«كلب الأهرامات» يشعل جنون الأمريكان.. طلبوا موعدا على الغداء معه

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 02:18 مساءً

كلب الأهرامات

كلب الأهرامات

العقارية

لا تزال حكايات الكلب المصرى الذى تسلق قمة هرم الملك «خفرع»، ثانى أكبر أهرامات الجيزة، مستمرة وحديث العالم ووكالات الأنباء ومواقع التواصل الاجتماعى والأوساط السياحية العالمية.

الكلب متسلق الهرم يبهر الأمريكان

فبعد أن عرض سائح أمريكى مبلغًا يساوى 100 ألف جنيه مصرى لشرائه، وطلب آخر دفع 25 ألف جنيه مصرى لالتقاط صورة سيلفى معه، بدأت شركة كينج توت تورز الأمريكية، ومقرها الولايات المتحدة، فى اتخاذ خطوة غير مسبوقة ومثيرة، وطرحت برنامجها السياحى الجديد فى أمريكا وكندا لزيارة مصر فى برنامج مدته 5 أيام يتضمن زيارة لأهرامات الجيزة، وزيارة المتحف المصرى الكبير الذى تم افتتاحه جزئيًا، وتنظيم وترتيب غداء برفقة وبصحبة الكلب.

وقال الخبير السياحى محمد الشربينى، رئيس مجلس إدارة شركة كينج توت تورز، إن هذا البرنامج فريد من نوعه، لأن توقيت واقعة صعود هذا الكلب لقمة هرم الملك خفرع توافق مع إعلان مصر عن فتح تجريبى للمتحف المصرى الكبير، أيقونة ودرة تاج متاحف العالم، لذا فإن ربط واقعة الكلب وافتتاح المتحف أحدثا زلزالًا فى وسائل الإعلام المختلفة، وفى مواقع التواصل الاجتماعى العالمية.

كل ما سبق أوجد حالة من الشغف والرغبة لدى شريحة كبيرة من الأمريكيين لزيارة مصر وآثارها، والتعرف على تاريخها الطويل الثرى.

وأضاف أن النقطة الأهم هى أن الشركة هى الوحيدة فى العالم والولايات المتحدة الأمريكية وكندا التى تسارع وتنظم غداءً حصريًا مع كلب الفرعون الشهير بجوار الأهرامات، خاصة بعد أن أصبح هذا الكلب الفرعونى حديث الساعة، حيث جذب قلوب الملايين حول العالم وهو يستمتع بلحظاته الملكية فى قلب الحضارة المصرية العريقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق