ميشيل أوباما، ورقة هاريس في الانتخابات الأمريكية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساعد مشاركة السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما في حملة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بشكل كبير حملة المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض .

ونقلت مجلة نيوزويك الأمريكية، عن مسؤول كبير في حملة هاريس، قوله إن ميشيل أوباما ستظهر مع هاريس يوم السبت في حدث لتشجيع الناخبين في ميشيجان.

 وكان زوجها الرئيس السابق باراك أوباما ، يشارك في حملة انتخابية في ولايات متأرجحة، ومن المقرر أن يظهر إلى جانب هاريس في حدث يوم الخميس في جورجيا، ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الأحداث.

وستكون فعالية يوم السبت هي المرة الأولى التي تشارك فيها السيدة الأولى السابقة في حملة دعم هاريس، وستتزامن مع اليوم الأول للتصويت المبكر في ميشيجان.

 كما ستشارك ميشيل أوباما في تجمع حاشد في أتلانتا في 29 أكتوبر تستضيفه مجموعة "عندما نصوت جميعًا"، وهي مجموعة مشاركة مدنية غير حزبية أسستها في عام 2018 "لتغيير الثقافة المحيطة بالتصويت".

وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي أظهر فيه استطلاع رأي حديث أن عددًا كبيرًا من الناخبين السود، وهم كتلة تصويتية حاسمة دفعت الرئيس جو بايدن إلى الفوز في عام 2020، ما زالوا غير متأكدين بشأن اختيارهم للتصويت في انتخابات نوفمبر. 

دعم ميشيل أوباما لهاريس

وتوفر مشاركة ميشيل أوباما لهاريس، أول امرأة سوداء وآسيوية أمريكية تشغل منصب نائب الرئيس، دفعة في الأسابيع الأخيرة من سباق متقارب للغاية ضد الرئيس السابق دونالد ترامب والذي قد يُحسم بفارق ضئيل في ولايات متأرجحة مثل ميشيغان وجورجيا.

تعد أوباما واحدة من أكثر الشخصيات العامة شعبية في البلاد، حيث تبلغ نسبة شعبيتها 61%، وفقًا لمؤسسة يوجوف،أما زوجها، الذي لا يزال يتمتع بشعبية أيضًا، فقد بلغت نسبة شعبيته 59%.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد،حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب،سعر الفضة،سعر اليورو،سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية،أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق