موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل الارتفاع المستمر في الأسعار، يتساءل العديد من المواطنين عن موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر، والتي تعد فرصة كبيرة للاستفادة من التخفيضات الكبرى التي تصل إلى 70% في العديد من المتاجر والمحلات التجارية المختلف.

الجمعة البيضاء 2022 في مصر.. تعرف على موعدها وسبب التسمية (تفاصيل) - الأسبوع
موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر

موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر

ويعد موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر، موسمًا للتسوق حيث ينتظر المواطنون العروض الخاصة التي تقدمها هذه السلاسل.

ويأتي موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، وهو ما يتزامن مع الجمعة البيضاء العالمية أو ما يعرف بـ "بلاك فرايداي" عالميًا، حيث تبدأ الكثير من المتاجر في مصر تقديم العروض بمجرد حلول شهر نوفمبر، مما يجعل هذا الشهر فرصة للعديد من المتسوقين للاستعداد للشراء والاستفادة من التخفيضات الضخمة.

موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر هي النسخة العربية من فكرة "بلاك فرايداي"، ولكن تم استبدال الاسم لتناسب الثقافة المحلية، وكون يوم الجمعة يومًا مقدسًا لدى المسلمين، تم تعديل التسمية لتصبح "الجمعة البيضاء"، وهو ما يعكس تفرد هذا اليوم في العالم العربي مقارنةً بنظيره الغربي.

تفاصيل الجمعة البيضاء 2024 في مصر

من المتوقع أن يكون موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2024، وهو الموعد الذي سيشهد انطلاق موسم التخفيضات الكبرى، وهذا اليوم يعتبر فرصة سانحة للمتسوقين لشراء العديد من السلع بأسعار مخفضة، سواء عبر الإنترنت أو من المتاجر التقليدية، حيث تتنافس العلامات التجارية لتقديم أفضل العروض.

ومع اقتراب موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر، قدم جهاز حماية المستهلك مجموعة من النصائح لضمان أن يستفيد المواطنون من العروض الحقيقية وعدم الوقوع ضحية للتخفيضات الوهمية، ومن أهم هذه النصائح التحقق من مصداقية العروض والتأكد من أن التخفيضات ليست مزيفة أو مضللة، حيث يستغل بعض التجار هذا اليوم للترويج لعروض غير حقيقية.

الجمعة البيضاء | كيف يتم توظيفها في زيادة مبيعات متجرك الإلكتروني
موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر

نصائح الجمعة البيضاء 2024 في مصر

وإحدى النصائح المهمة التي يجب على المتسوقين اتباعها في موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر هي عدم الاندفاع لشراء أول منتج يصادفهم دون التحقق من السعر الفعلي ومدى حاجتهم إليه، والتروي في اتخاذ قرارات الشراء سيساعد في تجنب الوقوع في فخ العروض الوهمية التي قد تبدو مغرية لكنها ليست ذات قيمة حقيقية.

مع حلول موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر، ينصح جهاز حماية المستهلك أيضًا المتسوقين بضرورة الحصول على فاتورة الشراء، حيث أن الفاتورة تعتبر وثيقة مهمة لضمان حقوق المستهلك في حالة الحاجة إلى استرجاع المنتج أو اكتشاف أي عيوب فيه بعد الشراء.

علاوة على ذلك، ينصح جهاز حماية المستهلك في موعد الجمعة البيضاء 2024 في مصر بالتوجه إلى المتاجر والمنصات الإلكترونية الموثوقة فقط.

وفي إطار الاستعدادات لحدث الجمعة البيضاء 2024 في مصر، سيتم تشديد الرقابة على المحال التجارية والمنصات الإلكترونية لضمان التزامها بالقوانين، ويمكن للمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بالتخفيضات أو المنتجات المعيبة لجهاز حماية المستهلك، حيث قد تصل العقوبات المفروضة على المخالفين إلى غرامة قدرها 2 مليون جنيه.

الجمعة البيضاء 2024 في مصر.. تخفيضات تصل لـ80% وعروض تقسيط مفاجأة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق