تامر أمين بعد أزمة الزمالك في الإمارات: كل التقدير والاحترام للقضاء الإماراتي الذي يطبق العدل

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي تامر أمين، على أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الامارت العربية المتحدة، والاعتداء على رجل أمن، قائلا :"بعد تدخلات مصرية ووساطات دبلوماسية مع الجانب الإماراتي، والمحكمة قررت تبكير موعد الجلسة لتقام صباح غد الخميس بدلا من يوم الثلاثاء المقبل".

المحمكة قررت تبكير موعد الجلسة لتقام صباح غد الخميس 

وأضاف الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، أن كل التقدير والاحترام للقضاء الإماراتي الذي يطبق العدل، متابعا أن أقدم اعتذارا رسميًا لدولة الإمارات العربية المتحدة واللجنة المنظمة لبطولة السوبر ورجل الأمن المعتدى عليه.
وأكمل الإعلامي تامر أمين، أن ما حدث من مصريين أساء لنا جميعا، والتطورات في غاية السرعة والكاميرات وثقت لحظة الاعتداء على رجل أمن في ملعب المباراة.

فيما كشف يحيى عبد الرحمن، الناقد الرياضي، عن تطورات أزمة لاعبي الزمالك، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي وقعت بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أول أمس؛ أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري. 

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدخل مساء أمس لحل الأزمة

وأكد عبد الرحمن في مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد"، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدخل مساء أمس لحل أزمة لاعبي الفريق الأبيض بشكل ودي دون تطور الأزمة مع القضاء الإماراتي.

وأضاف أن أزمة الزمالك “ملهاش أي لازمة، ولاعبي الزمالك غلطانين وعليهم عتاب شديد، فهم ورّطوا نفسهم في أزمة بدون داعي”، والموقف بات معقدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق