عاجل| زيادة مرتقبة بالمعاشات والأجور بقرار رئاسي في هذا الموعد؟ مصدر حكومي يفاجئ الجميع

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 11:15 مساءً

العقارية

مفاجأة مدوية كشفتها تقارير صحفية منشورة، منذ قليل، نقلا عن مصدر حكومي، والذي اوضح أن هناك زيادة جديدة في مرتبات موظفي الحكومة وفي المعاشات، سوف يتم إقرارها في الفترة المقبلة، وتحديدًا في شهر يناير القادم.

زيادة المعاشات والمرتبات

وكشف المصدر الحكومي، أن الزيادات الجديدة سوف تكون عبارة عن زيادات دورية واستثنائية، واشار المصدر إلى أن هذه الزيادات من المقرر أن يوجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتزامن مع حلول شهر ديسمبر المقبل، وتحديدا في منتصف الشهر.

رفع حد الاعفاء الضريبي

واوضح المصدر الحكومي أن من المقرر أن يتم رفع حد الاعفاء الضريبي، مشيرًا إلى ان هذا الامر سوف يؤدي إلى رفع الحد الأدنى للمرتبات، وذلك وفقا لما جاء في تصريحات المصدر الحكومة وفقا للتقارير المنشورة.

موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024

وفي سياق اخر، يبدأ موظفو الحكومة صرف مستحقات مرتبات شهر أكتوبر الجاري، لجميع موظفي الحكومة بالجهاز ، يوم 24 أكتوبر والذي سوف يوافق يوم الخميس المقبل، الموافق غدا، و كشفت وزارة المالية في بيان صادر عنها، أنه سيتم صرف المتأخرات أيام 7، و8، و9، و10 من الشهر ذاته.

مواعيد صرف مرتبات الحكومة

كما حدد بيان وزارة المالية موعد صرف مرتبات نوفمبر وهو الشهر المقبل، سوف يتم الصرف وفقا لبيان وزارة المالية يوم 24 نوفمبر، اما بالنسبة لموعد صرف مرتبات ديسمبر لموظفي الحكومة، سوف يتم صرفها يوم 22 ديسمبر 2024. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق