تقديم مباراة تشيلسي وباناثينايكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب “أثينا” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره باناثينايكوس اليوناني، مساء الخميس 24 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي 2024/2025.

وسيواجه باناثينايكوس تشيلسي في المباراة الثانية من موسم 2024-25 من دوري المؤتمرات الأوروبي، ولدى باناثينايكوس نقطة واحدة من مباراة واحدة، كما يدخل فريق باناثينايكوس هذه المباراة بعد فوزه على أوفي كريت في المباراة الأخيرة بالدوري اليوناني، كان أداء الفريق غير ثابت وبالتالي فهو في موقف دفاعي على أرضه.

ومن ناحية أخرى لدى تشيلسي ثلاث نقاط من مباراة واحدة حيث فاز في المباراة الأخيرة ضد جينيت بنتيجة 4/2 دوري المؤتمرات، وسيدخل العملاق الإنجليزي هذه المباراة بعد خسارته أمام ليفربول في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ومع الأداء الرائع الذي يقدمه تشيلسي مؤخرًا بأربعة انتصارات وتعادل واحد، فإن حماسه لا يمكن إنكاره.

حقائق المباراة

  • خسر البلوز مباراتهم الأخيرة والتي كانت خسارتهم الأولى في المباريات الثماني السابقة
  • عندما يتقدم فريق باناثينايكوس أثينا بنتيجة 1-0 على أرضه، فإنه يفوز في 82% من مبارياته
  • في دوري أبطال أوروبا، يقدم نادي تشيلسي الإنجليزي أداءً أفضل من نادي باناثينايكوس اليوناني

أخبار الإصابات:

لا يوجد أي قلق بشأن الإصابات لدى فريق باناثينايكوس قبل خوض هذه المباراة.

يحوم الشك حول مشاركة بن تشيلويل في المباراة أمام تشيلسي بسبب الإصابة.

متى ستقام مباراة تشيلسي وباناثينايكوس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وباناثينايكوس في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وباناثينايكوس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وباناثينايكوس لحظة لحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق