بعد ظهوره بشخصية Pathaan في Tiger ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترددت أقاويل خلال الساعات الماضية حول وجود تكهنات لظهور النجم الهندي الكبير شاروخان كضيف شرف بفيلم War 2 بطولة النجم هريثيك روشان، ومن المقرر أن يظهر شاروخان بشخصية Pathaan للمرة الثانية، وذلك بعد ظهوره بالشخصية للمرة الأولى في نوفمبر الماضي مع سلمان خان بفيلم Tiger 3 . 

 

اتجاه لظهور شاروخان كضيف شرف بفيلم War 2 

 

يواصل النجم الهندي هريثيك روشان تصوير فيلمه الجديد "War 2" وذلك استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام المقبل . 

 

من المقرر أن يكون المشهد الافتتاحي لفيلم "War 2" هو دخول هريثيك روشان في معركة بالسيوف مع شرير خطير في دير ياباني، ومن المتوقع أن هذا المشهد سيأسر انتباه الجمهور ويمهد الطريق للعديد من المواجهات المليئة بالإثارة مما يزيد من عنصر الإثارة بقية الفيلم . 

 

جدير بالذكر، ترددت أنباء حول اتجاه الشركة المنتجة "Yash Raj Films" لمشاركة النجم الهندي هريثيك روشان بشخصية العميل الاستخباراتي Kabir التي قدمها بفيلمه الشهير "War" والتي يواصل بها حاليا تصوير الجزء الثاني في أحدث أفلام الشركة والتي يحمل اسم "Alpha"  بطولة النجمة علياء بهات حيث من المقرر أن يقدم هريثيك روشان من خلال شخصية Kabir المرشد الخاص للشخصية التي تقدمها علياء بهات.

 

وفي وقت سابق، ظهر هريثيك روشان في أول ظهور له من كواليس تصوير فيلمه القادم "War 2" حيث سربت له صور داخل كواليس تصوير الفيلم في ظل وجود تكتم حول تفاصيل الفيلم، وظهر هريثيك داخل الكواليس أثناء استعداده لتنفيذ أحد المشاهد الخطيرة بالفيلم. 

 

جدير بالذكر، يواصل النجم الهندي الكبير شاروخان في تحقيق أرقام قياسية جديدة بالسينما الهندية حيث يعد النجم الأوحد في الهند الذي حقق إجمالي إيرادات تتجاوز مليون جنيه إسترليني بالمملكة المتحدة بمجموع 22 فيلم . 

 

وفي سياق متصل، استطاع النجم الهندي الكبير شاروخان أن يحتل المركز العاشر في الأكثر وسامة في العالم وفقا  للاستفتاء العالمي Face The Golden Ratio. 

 

يأتي هذا التقدير من دراسة علمية أجراها جراح التجميل الشهير الدكتور جوليا دي سيلفا حيث استخدمت الدراسة النسبة الذهبية اليونانية للجمال، وذلك لقياس تناسق الوجه والكمال، حيث احتل شاروخان المركو العاشر بدرجة تناسق وجه بلغت نسبة 86,76% مما يجعله الممثل الهندي الوحيد في تلك القائمة . 

 

وقال الدكتور جوليان دي سيلفا : "ملك بوليوود أحد أجمل نجوم الهند على مدار العقود الثلاثة الماضية، وقد استحق شاروخان مكانه في القائمة بسبب تناسق وجهه المذهل، والي يتوافق بشكل وثيق مع النسبة الذهبية، ويسلط هذا التقدير الضوء على شعبيته العالمية، ويوضح ذلك سبب حب الملايين له، ليس فقط في الهند ولكن في جميع أنحاء العالم" . 

 

وفي سياق متصل، يستعد النجم الهندي الكبير شاروخان في التواجد بمدينة دبي في 27 أكتوبر الجاري وذلك للإعلان عن الإصدار الجديد لماركة نجله آريان والتي تحمل اسم "D'Yavol". 

 

جدير بالذكر، حصد النجم الهندي الكبير شاروخان جائزة أفضل ممثل دور أول ضمن فعاليات مهرجان IIFA Awards 2024 و التي تقام مدينة أبو ظبي، وذلك عن دوره بفيلم Jawan الذي عرض في سبتمبر العام الماضي و حظى بنجاح جماهيري هائل خلال فترة طرحه بدور العرض السينمائية بالهند . 

 

كما كشف النجم الهندي الكبير شاروخان عن تفاصيل دوره بفيلمه الجديد "King" الذي من المقرر بدء تصويره خلال يناير المقبل لطرحه بدور العرض السينمائية بالهند في عيد الفطر 2026، حيث قال شاروخان خلال حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 : "سأقدم دور شخصية سلبية ماكرة سيستمتع بها الجميع، وستجعل الجمهور يشعر بمتعة وحماس لا يوصف" .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق