بعد إحالته للمحاكمة العاجلة، اعرف عقوبة السائق المتهم بدهس 7 لاعبين بنادي 6 أكتوبر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد، سائق السيارة النصف نقل المتهم بدهس 7 لاعبين من فريق نادي 6 أكتوبر للدراجات، أعلى الطريق الصحراوي، إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، يوم السبت القادم 26 أكتوبر، يرصد لكم موقع الجمهور الإخباري العقوبة القانونية التي ينتظرها السائق.


عقوبات تنتظر سائق السيارة الذي دهس 7 من لاعبي نادي 6 أكتوبر

حدد قانون العقوبات فى المادة 76 من قانون المرور الجديد، أنه كل من قاد أي سيارة، من المركبات تحت تأثر تعاطيه للمواد المخدرة أو حالة سكر، أو السير عكس الاتجاه، يتم معاقبته بالحبس مدة لا تقل عن سنة كاملة.

وأكدت المادة، أنه إذا تسبب حادث الصدم من قبل السائق أثناء قيادته لمركبته وهو تحت تأثير المواد المخدرة، لإصابة أي شخص، والتي تتراوح عقوبتها بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ميلاديتين كاملتين، وغرامة مالية قدرها يصل إلى 10 آلاف جنيه.

وشددت العقوبة في المادة 76 من قانون المرور الجديد، على أنه فى حال أسفر الحادث عن مصرع أحد الأشخاص أو أكثر من شخص، تكون العقوبة القانونية فى ذلك الوقت الحبس 3 سنوات ميلاديين كاملين، وألا تزيد العقوبة عن 7 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية تصل إلى 20 ألف جنيه.


قرارات نيابة الشيخ زايد في واقعة دهس لاعب نادي 6 أكتوبر

وأمرت بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وإجراء تحليل مواد مخدرة ليه، وطالبت المستشفى بسرعة تقديم التقرير الطبي الخاص بحالتهم.

وألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، القبض على سائق السيارة المتهم بدهس لاعبي دراجات نادي 6 أكتوبر، صباح اليوم الخميس.


دهس لاعبي دراجات نادي 6 أكتوبر

والبداية عندما تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث في طريق الإسكندرية الصحراوي نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لمكان الحادث وبصحبتها سيارات الإسعاف.


إصابة 8 من لاعبي سباق الدراجات بنادي 6 أكتوبر

وبالتوجه والفحص تبين أن سيارة نقل دهست عدد من لاعبي سباق الدراجات، خلال سباقهم في طريق الإسكندرية الصحراوي، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من قائدي الدراجات تم نقلهم إلى المستشفى، وتبين أن اللاعبين من فريق نادي 6 أكتوبر، خرجوا للتدريب بطريق الإسكندرية الصحراوي، ودهستهم سيارة نقل وفر السائق هارباً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق