شريف عبدالمنعم: كولر يجهز القوة الضاربة للزمالك والتشكيل سيكون مختلف عن سيراميكا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شريف عبدالمنعم، نجم الأهلي السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر لن يعتمد على التشكيل الذي خاض به مباراة سيراميكا كليوباترا، في المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

شريف عبد المنعم يوضح سبب عدم منح أفشة وقت كاف في المباريات.. ويؤكد: الأهلي الأقرب لحصد الدوري - بطولات

وأوضح عبدالمنعم في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "etc"، أن هناك لاعبين أساسيين من المتوقع مشاركتهم، على رأسهم عمر كمال عبدالواحد، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، ويحيى عطية الله.

تعديلات في التشكيل المتوقع للأهلي

وأشار عبدالمنعم، إلى أن كولر يعتمد على رؤية ثابتة تجاه اللاعبين ولا يلجأ إلى التغييرات العديدة في التشكيل.

وتابع : “من الصعب الاعتماد على بعض اللاعبين بشكل أساسي في المباراة، لكن خط الهجوم يتسم بتقارب المستوى بين جميع العناصر، والمدرب السويسري مارسيل كولر يسعى إلى تجهيز القوة الضاربة في أفضل حالة فنية لبدء المباراة بقوة”.

أهمية التسجيل المبكر في المباراة

وشدد عبدالمنعم على أن تسجيل الأهلي هدفًا مبكرًا سيلعب دورًا كبيرًا في تغيير حسابات المباراة. وأضاف: "أي فريق يسجل أولاً سيمتلك زمام الأمور وسيفرض أسلوبه، سواء الأهلي أو الزمالك".

وأشار إلى أن الفريق الأحمر سيبدأ المباراة بروح عالية وبلياقة بدنية قوية، مشيدًا بالأداء البدني للأهلي في مباراة سيراميكا رغم التعديلات في التشكيل.

دعم للحكام المصريين

دافع شريف عبدالمنعم عن فكرة منح الفرصة للحكام المصريين في إدارة لقاءات القمة، مشيرًا إلى أن التشكيك في قرارات التحكيم سيظل قائمًا سواء كان الحكم مصريًا أو أجنبيًا.

وقال: "الهجوم على الحكام موجود في جميع أنحاء العالم، والمطلوب هو الثقة في قدرات الحكام المصريين".

ضغوط على الأهلي ورغبة الزمالك في اللقب

وحول الضغوط المحيطة بالمباراة، أكد عبدالمنعم أن الأهلي سيكون مطالبًا بتحقيق اللقب لتصحيح المسار، مشيرًا إلى أن الفريق معتاد على الصعود لمنصات التتويج، في المقابل، أوضح أن الزمالك يمتلك دوافع قوية تجعله خصمًا صعبًا في هذه المباراة المرتقبة.

دعوة لتجديد الدماء في اتحاد الكرة

اختتم شريف عبدالمنعم حديثه بالتأكيد على ضرورة الاستعانة بوجوه جديدة في اتحاد كرة القدم، وقال: "نحتاج إلى كوادر لديها فكر إداري جيد لتحقيق الإضافة المطلوبة، ونتمنى رؤية نجوم الكرة أصحاب الفكر المتطور في المناصب الإدارية قريبًا".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق