رد مفاجئ، كومباني يكشف كواليس هزيمته أمام برشلونة في دوري الأبطال

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى فينسنت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونخ، حزنه واستياءه بعد الخسارة الثقيلة أمام برشلونة بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-2025.

157_4760_050036.jpg

وأكد كومباني في تصريحاته عقب المباراة، أن فريقه سيعمل على التعلم من هذه الهزيمة المؤلمة لتجنب تكرار الأخطاء في المباريات القادمة.

كومباني: "الهزيمة مريرة وسنتعلم منها"

وأقر كومباني في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة بأن الهزيمة كانت واضحة ومستحقة، مؤكدًا أنه لا يبحث عن أعذار، حيث قال: "لا توجد أعذار، لقد خسرنا، وكانت هزيمة واضحة، سنقف معًا ونتعلم من هذه الهزيمة".

وأضاف أن الهدف الأول كان مؤلمًا، وأثر على أداء الفريق لبقية المباراة.

تأثير الأهداف السريعة على المباراة

تحدث كومباني عن تأثير الأهداف التي سجلها برشلونة في توقيت حساس، مشيرًا إلى أن فريقه بدأ المباراة بقوة وكان لديه شعور بإمكانية الفوز خلال النصف ساعة الأولى، لكنه فقد السيطرة بعد الأهداف المتتالية التي سجلها برشلونة.

وأضاف: "بعد الهدف الثاني والثالث، تغيرت مجريات المباراة تمامًا وسنقوم بالتحليل الصحيح لهذه المباراة بهدوء".

التبديلات ودور اللاعبين الجدد

وعن إجراء 4 تبديلات دفعة واحدة خلال المباراة، أوضح كومباني: "جلبنا العديد من اللاعبين لأننا كنا بحاجة إلى دماء جديدة، إجراء أربعة تبديلات ليس أمرًا غير معتاد عندما تكون متأخرًا في النتيجة. أردنا تغيير الديناميكية وإدخال طاقة جديدة، لكن الفارق كان كبيرًا في تلك اللحظة".

برشلونة يقسو على بايرن برباعية

وانتهت المباراة بفوز كبير لبرشلونة على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1، حيث سجل رافينيا هاتريك في الدقائق 1، 45، و56، فيما سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة 36 وسجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 18.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق