قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية إلى الإمارات لمتابعة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، يأتي هذا اللقاء برعاية مجلس أبو ظبي الرياضي وموسم الإمارات، ليضيف إثارة جديدة إلى الصراع التقليدي بين القطبين.

986c4268-4b8d-4956-9_4760_041844.jpg

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

يبحث عشاق الرياضة المصرية عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، ويعرض لكم موقع الجمهور القنوات المجانية الناقلة لمباراة القمة في القاء ال1ي سيقام مساء اليوم الخميس وجاءت القنوات المجانية على النحو التالي:

قررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، وهم:

أون تايم سبورتس.

أبو ظبي الرياضية.

إم بي سي مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري مساء اليوم يوم الخميس، 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهر،  ويستضيف اللقاء ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. ويتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا وسط أجواء حماسية معتادة في مواجهات الفريقين.

9f7bdc49-b0dd-4db1-9_4760_041859.jpg

القنوات المجانية الناقلة لنهائي كأس السوبر المصري

ستُنقل المباراة بشكل مباشر عبر عدة قنوات رياضية عربية، حيث ستبث قنوات "أون تايم سبورتس إتش دي" اللقاء للمشاهدين في مصر، بالإضافة إلى قناة "إم بي سي مصر" وقناة "أبو ظبي الرياضية"، مما يتيح للمشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي فرصة متابعة المباراة من خلال عدة منصات.

لقاء مثير ينتظره الجميع

المباراة تأتي وسط ضغوط على كلا الفريقين؛ الأهلي يسعى لتعويض خسارته لكأس السوبر الإفريقي، بينما الزمالك يريد التأكيد على أحقيته في المنافسة على البطولات، من المتوقع أن تكون المواجهة متكافئة وصعبة على الفريقين، مع تصاعد الإثارة والتحدي بين اللاعبين والجماهير.

وتعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق إنجاز جديد وإضافة لقب إلى خزائنه، فيما تنتظر الجماهير عرضًا ممتعًا يليق بتاريخ القمة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق