الشناوي أم شوبير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك فى السوبر المصري

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساءً، علي استاد محمد بن زايد، بنهائي السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي والزمالك  فى بطولة السوبر المصري، عبر قنوات"أون تايم سبورت، وأبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر 2".

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك فى السوبر المصري

‎في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

‎في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- رامي ربيعة- ياسر يحيى عطية الله.

‎في خط الوسط: إمام عاشور- أكرم توفيق- مروان عطية.

‎في خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- وسام أبو علي.

تصريحات محمد الشناوي قبل نهائي السوبر المصري

وقال محمد الشناوي حارس الأهلب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك في نهائي السوبر المصري: "الأهلي استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات”.

وأوضح: "مباريات الفريق دائما ما تكون صعبة وحافلة بالندية، وأن اللاعبين لديهم تركيز شديد ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز، والأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل المباريات بجدية تامة، وأن اللاعبين في قمة الالتزام والتركيز قبل مواجهة الغد.

ووجه الشناوي في نهاية حديثه، رسالة إلى جماهبير النادي الأهلي، للتواجد بكثافة والتشجيع بحماس، وقال أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

جاهزية الشناوي 

وأصبح الشناوي، جاهزًا لقيادة عرين المارد الأحمر، وذلك بعد غيابه في لقاء نصف النهائي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والذي خاضه بدلًا منه مصطفى شوبير.

وظهر ذلك خلال تدريباته حراس المرمى، حيث أكد مراسل تحيا مصر، أن الشناوي هو من يحرس مرمى الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق