خدوا بالكم.. قطع المياه في عدة ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت شركة المياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة الجيزة، تنبيهات عاجلة وهامة لسكان بعض المناطق، في الجيزة أنه سيتم  قطع المياه غدا الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024.

621.webp
قطع المياه

اماكن وموعد قطع المياه في الجيزة

ذكرت الشركة، في بيان لها، إنه سيتم قطع المياه عن مناطق: "المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا"، لمدة 8 ساعات، بدءًا من الساعة الـ 10 من مساء يوم غد الجمعة، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت المقبل.

سبب قطع المياه

عللت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة سبب قطع المياه إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا شارع ناهيا بولاق، ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

كيفية التعامل مع انقطاع المياه؟

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة أنه سوف يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في كافة المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الجيزة ومختلف المحافظات سوف تظل متواجدة حتى الانتهاء من كافة أعمال الصيانة، ويمكن للجميع الاتصال بها من الخط الساخن 125 في حالة الحاجة إليها أو في حالة وجود أي شكوى أو معرفة إجابة التساؤلات عن قطع المياه، كما ناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمؤسسات والمصانع بضرورة تخزين المياه الكافية لاستخدامها تجنبًا للوقوع في أضرار بسبب الانقطاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق