الأهلي أم الزمالك.. خبيرة الفلك تكشف من سيتوج بلقب السوبر المصري

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الفلك وعلم الأرقام، أن الفرص المتاحة لنادي الأهلي في نهائي السوبر أمام الزمالك تبدو أكثر إيجابية من الناحية الفلكية.

وأضافت عبير، خلال مقابلتها في برنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور، الذي يُبث على قناة ETC، أن النادي الأهلي يُعتبر الأقرب للفوز على الزمالك في نهائي مباراة السوبر المصري.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 ستنطلق غدًا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد بن زايد" في دولة الإمارات.

17371440106258202409_2763_101457.jpg

تطورات أزمة لاعبي الزمالك

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تطورات أزمة لاعبي الزمالك وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، مع فرد الأمن في الإمارات، والتي وقعت بعد انتهاء مباراة الفريق أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.

وأفاد هاني حتحوت في برنامجه "الماتش" على قناة "صدى البلد" بأن القضاء الإماراتي وافق على تقديم موعد الجلسة الثانية لمحاكمة ثلاثي الزمالك إلى غدٍ الخميس، بدلاً من الموعد المقرر سابقًا في 29 أكتوبر.

وأضاف أن اعتداء لاعبي الزمالك على فرد الأمن يُعد تصرفًا غير لائق، ورغم أن الرجل تنازل عن البلاغ وتم الصلح، إلا أن حق الدولة جعل القضية تتفاقم ويتم تحويلها إلى المحاكمة العاجلة.

وانتقد هاني حتحوت تسريب صور ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبى وعبد الواحد السيد خلال جلسة المحاكمة، واصفًا التصرف بأنه "سخيف وغير لائق وغير قانوني" ويستوجب محاسبة رادعة.

كما أشار إلى زيارة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والسفير المصري لبعثة سيراميكا كليوباترا في أبو ظبي. وذكر أن الوزير عقد جلسة مع طارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي، وأحمد جلال، رئيس المنظومة الإعلامية، بحضور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

163-231710-top-egypt_2763_101502.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق