سقوط طالب من نافذة مدرسة ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تزايد البحث عن تفاصيل واقعة سقوط طالب من نافذة مدرسة بالدقي، وآخر ما توصلت إليه النيابة في تحقيقاتها، وذلك للاطمئنان على الطفل، والتعرف على إجراءات الوقاية من تكرار ذلك الحادث حفاظا على سلامة الطلاب.

تفاصيل سقوط طالب من نافذة مدرسة بالدقي

ينشر موقع «كشكول» في التقرير التالي تفاصيل سقوط طالب من نافذة مدرسة بالدقي أول قرار من النيابة، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

حيث تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في إصابة طفل سقط من نافذة مدرسة ابتدائي في منطقة الدقي.

أول قرار من النيابة سقوط طالب من نافذة مدرسة بالدقي

وكانت النيابة العامة قد استعلمت من المستشفى عن حالة الطفل المصاب لسماع أقواله حول كيفية سقوطه من النافذة، كما قررت استدعاء أسرته ومشرفة الطابق الذي حدث به الواقعة. 
كان قد أصيب طالب بإصابات متفرقة بالجسم إثر سقوطه من الطابق الثالث بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبرى بالدقي، وتم نقل الطالب إلى المستشفى.

وكانت مديرية الأمن بمحافظة الجيزة، قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بسقوط طالب بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبري بالدقي من الدور الثالث.

وتحركت قوة أمنية مصحوبة بسيارات إسعاف مجهزة إلى مكان البلاغ وتبين سقوط الطالب رمضان محمد رمضان الشحات من الدور الثالث بالمدرسة، وبه إصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق