CIB يُشارك بمحاضرة تعريفية بجامعة ...

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:44 م - الخميس 24 أكتوبر 2024

0

شارك البنك التجاري الدولي CIB في محاضرة تعريفية عن فرص التدريب والتوظيف، ضمن فعاليات مبادرة "حلمك يهمنا" بالمركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة بورسعيد، وذلك في ضوء جهود البنك التجاري الدولي للحفاظ على ثقافة شاملة وتمكين المرأة في العمل .

5446.jpg

وقد شارك في الجلسة كلا من، بيرهان صقر، رئيسة الموارد البشرية لشركاء الأعمال بالبنك التجاري الدولي CIB، وأحمد واصل، مدير منطقة بورسعيد بالبنك التجاري الدولي، وميرا يوحنا، رئيس خدمة العملاء، البنك التجاري الدولي (CIB)، وبسنت العايدي مسؤولة استقطاب المواهب، البنك التجاري الدولي.

ويضع البنك ضمن مستهدفاته في مختلف القطاعات تعزيز مشاركة المرأة في مسيرة التنمية الشاملة المتوازنة التي تشهدها الدولة، وتفعيل دورها في خدمة المجتمع، مما يؤهلها من النهوض بمسؤولياتها إلى جانب الرجل في مختلف ميادين العمل الوطني.

وتهدف مبادرة حلمك يهمنا إلى تمكين الشابات في جميع أنحاء مصر من خلال تطوير مهاراتهن ومعرفتهن المصرفية في مراحل متعددة، حيث يلتقي في المرحلة الأولى أعضاء مختلفون من بنك CIB، بما في ذلك أعضاء الموارد البشرية والأعمال ونماذج نجاح CIB بالطلاب والخريجين الجدد. في كلا الجامعتين لرفع مستوى الوعي وأهمية دور المرأة في مكان العمل والاقتصاد وكذلك تلقي طلباتها للانضمام إلى المرحلة التالية من البرنامج وهي أكاديمية مصرفية مخصصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق